أخبار عاجلة


أبابيل نت: “الانتقالي” يلغي فعالية توعد أن يسقط الحكومة من خلالها

أبابيل نت: “الانتقالي” يلغي فعالية توعد أن يسقط الحكومة من خلالها
أبابيل نت: “الانتقالي” يلغي فعالية توعد أن يسقط الحكومة من خلالها

“الانتقالي” يلغي فعالية توعد أن يسقط الحكومة من خلالها

أبابيل نت ـ متابعة خاصة:

ذكر الموقع الرسمي لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الجمعة، أن المجلس أقر عدم تنظيم فعالية مركزية في ذكرى ثورة اكتوبر نظراً للأوضاع الاقتصادية، داعيًا جماهيره لتلقي توجيهاتها من القيادات المحلية.

وأقرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماع عقدته في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، عدم تنظيم فعالية مركزية في الرابع عشر من أكتوبر، “نظرا للأوضاع المعيشية والإنسانية الصعبة التي يشهدها الجنوب ويعانيها أبناؤه، في كل المحافظات، نتيجة الإنهيار الإقتصادي الكبير وإنهيار العملة المحلية وغيرها من صور الإنهيار الناتجة عن الفساد الحكومي والسياسات الإقتصادية الكارثية”.

وقال الموقع إن هيئة الرئاسة، أقرت” تسخير أي إمكانيات متوفرة لإقامة الفعالية لدعم أنشطة المجلس الإغاثية والإنسانية التي تستهدف آلاف الأسر المحتاجة في العديد من محافظات الجنوب”.

وأعلن المجلس “البقاء في حالة انعقاد دائم للوقوف أمام تطورات الأوضاع في العاصمة عدن ومدن الجنوب كافة واتخاذ المعالجات والتدابير اللازمة بشأنها”.

رابط مختصر

2018-10-12 2018-10-12

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: “الانتقالي” يلغي فعالية توعد أن يسقط الحكومة من خلالها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فويس : وزير الاعلام يكشف عن تهديد حوثي لمعلمات صنعاء للتظاهر وحمل السلاح
التالى بوابتي : تهديد روحاني بالموت في “قم” إيران