اليمني اليوم: عاجل.. حميد الأحمر يهاجم الرئيس هادي ويقول ليس من صلاحيته تعيين رئيسا للوزراء

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاجم القيادي البارز في حزب الإصلاح الشيخ حميد الأحمر الرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية إقالته للدكتور أحمد عبيد بن دغر من رئاسة الوزراء وتعيين الدكتور معين عبدالملك خلفاً له.

وقال الأحمر في منشور على صفحته على فيسبوك أن الرئيس هادي تجاهل بنود المبادرة الخليجية التي تعتبر أحد أهم المرجعيات التي يستمد منها شرعيته وهو يعلم أن المبادرة واليتها التنفيذية لم تعطيه حق تسمية رئيس الحكومة أو تغييره .

وأضاف” لا يليق بنا في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب أن نرضى بالانقلاب على المبادئ والمرجعيات من ايا كان، وليست هذه هي الدولة المؤسسية التي بشرت بها مخرجات الحوار وأكدت القرارات الدولية على احترامها”.

وتوعد الأحمر بعدم السكوت على من وصفها بالممارسات الخاطئة وقال” بعد اربع سنوات من المآسي لم يعد من اللائق استمرار الصمت على الممارسات الخاطئة”.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: عاجل.. حميد الأحمر يهاجم الرئيس هادي ويقول ليس من صلاحيته تعيين رئيسا للوزراء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق