أبابيل نت: ألوية العمالقة تصد محاولة تسلل للحوثيين لفتح طريق الحديدة صنعاء وتقتل العشرات منهم

أبابيل نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة
الرئيسية » أخبار اليمن » ألوية العمالقة تصد محاولة تسلل للحوثيين لفتح طريق الحديدة صنعاء وتقتل العشرات منهم
ألوية العمالقة تصد محاولة تسلل للحوثيين لفتح طريق الحديدة صنعاء وتقتل العشرات منهم

صدت قوات ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني بإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية محاولة تسلل نفذتها ميليشيات الحوثي لاستعادة فتح خط صنعاء الحديدة.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن 70 حوثياً لقوا مصرعهم في اشتباكات عنيفة مع قوات ألوية العمالقة المسنودة من طيران التحالف التي شنت غارات عنيفة على الميليشيات وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح شرق مدينة الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية، وفقاً للمركز الإعلامي أن طيران التحالف شنَّ غارات جوية على تعزيزات ومواقع للميليشيات الحوثية وقتلت العشرات منهم، وتم تدمير دبابة وعتاد قتالي من عدة أنواع.

وذكرت المصادر أن الميليشيات الحوثية دفعت بتعزيزات عسكرية في محاولة انتحارية لمهاجمة مواقع الجيش الوطني تكبدت خلالها خسائر فادحة في العتاد والأرواح وفشلت في عملية التسلل نحو طريق الحديدة صنعاء من منطقة كيلو 10

رابط مختصر

2018-10-18 2018-10-18

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: ألوية العمالقة تصد محاولة تسلل للحوثيين لفتح طريق الحديدة صنعاء وتقتل العشرات منهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق