المشهد اليمني: فائقة السيد تستذكر الكلمات الأخيرة للرئيس المقتول صالح قبل رحيله عن جزيرة سقطرى

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استرجعت القيادية المؤتمرية فائقة السيد أخر الكلمات التي قالها الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح خلال زيارته إلى جزيرة سقطرى خلال فترة حكمه لليمن .

وكانت أخر زيارة قام بها الرئيس الراحل علي صالح إلى جزيرة سقطرى في يوم الخميس 23 ديسمبر 2010م، حيث حضر المهرجان الجماهيري الذي أقيم بمناسبة زيارته للأرخبيل في منطقة حديبو والقى كلمة في المهرجان تحدث فيها عن عدد من القضايا المتعلقة بجزيرة سقطرى .

وقالت فائقة السيد في تغريدة لها، إن ما يحدث اليوم في جزيرة سقطرى قد أبكاها، مشيرة إلى أنها بحثت عن ما يذكرها في سقطرى فلم تجد سوى كلمات علي عبدالله صالح .

وقالت فائقة السيد في تغريدتها :"ارخبيل سقطرى .. مافي عندي شيء اليوم غير اني بكيت على سقطرى وقلبت ابحث عن شيء فلم اجد سوى ذكريات الزعيم علي عبدالله صالح في اخر زيارة له الى سقطرى فاسمعوا ماذا قال".

وهذا فيديو لآخر ما قاله الرئيس الراحل في زيارته الأخيرة لجزيرة سقطرى :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المشهد اليمني: فائقة السيد تستذكر الكلمات الأخيرة للرئيس المقتول صالح قبل رحيله عن جزيرة سقطرى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

0 تعليق