أخبار عاجلة
المصريون : سر استدعاء السيسي لرئيس الوزراء -


أبابيل نت: تحذيرات من عواصف قد تضرب السواحل اليمنية والسلطات في عدن تقر اجراءات وقائية

أبابيل نت: تحذيرات من عواصف قد تضرب السواحل اليمنية والسلطات في عدن تقر اجراءات وقائية
أبابيل نت: تحذيرات من عواصف قد تضرب السواحل اليمنية والسلطات في عدن تقر اجراءات وقائية

أبابيل نت _ متابعات :

حذر المركز الأوروبي للتنبؤات الجوية المتوسطة المدى ”ECMWF“، من حدوث اضطراب في بحر العرب، والتي قد تعرض سواحل اليمن الجنوبية للعاصفة المدارية.

وأشار المركز في بيان له إلى أن العاصفة ستكون مصحوبة بأمطار غزيرة، متوقعاً حدوثه خلال الاسبوعين القادمين.

ودعا الارصاد الجوي في اليمن المواطنين إلى ضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لاحتمالية تأثيرات الحالة المدارية وامتداد حزام من السحب الركامية التي يصاحبها هطول أمطار متوسطة وغزيرة، تبدأ نهاية الاسبوع الجاري.

وكان القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع، وجه باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي أضرار ومخاطر الإعصار المتوقع على سواحل خليج عدن خلال ال72 ساعة القادمة.

وأقر اجتماع رأسه “ربيع” عقد اليوم بمحافظة عدن، بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والكهرباء والمياه والصحة وعدد من الجهات الخدمية والأمنية، اعتماد موازنة طارئة بواقع ثلاثة ملايين ريال لكل مديرية من مديريات عدن الثمان ،وإعلان كافة المرافق جاهزيتها خلال ال72 الساعة القادمة لمواجهة أي أخطار وتشكيل لجان ميدانية وغرفة عمليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: تحذيرات من عواصف قد تضرب السواحل اليمنية والسلطات في عدن تقر اجراءات وقائية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المحيط برس: حصاد جديد لعناصر الانقلاب بـ«الحـديدة» والجيش يزف هذا الخبر السار
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة