أخبار عاجلة


الموقع: الرئيس هادي: سنظل دعاة سلام حتى وقد أوشكنا على حسم المعركة عسكريا

الموقع: الرئيس هادي: سنظل دعاة سلام حتى وقد أوشكنا على حسم المعركة عسكريا
الموقع: الرئيس هادي: سنظل دعاة سلام حتى وقد أوشكنا على حسم المعركة عسكريا

الرئيس هادي: سنظل دعاة سلام حتى وقد أوشكنا على حسم المعركة عسكريا

d7d549fd1e.jpg

[ الرئيس هادي في كلمة بمناسبة حلول رمضان ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الاربعاء, 16 مايو, 2018 07:38 مساءً

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، إن اليمن لم ولن يكون مكاناً للمناورة ولن يكون ممراً خلفياً يعبر منه المتسللون لإقلاق الأمن الاقليمي عبر وكلاء هنا او هناك، يفتقدون البصيرة ويقامرون في زمن لم تعد المقامرة فيه إلا صورة جلية للخيانة والغدر.
 
واضاف رئيس الجمهورية في خطابه الذي وجهه ،مساء اليوم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ان المليشيا الحوثية الإيرانية الدموية ادخلت الحزن والمعاناة الى كل منزل يمني على امتداد الوطن، حتى في المناطق التي لم تدنسها بمليشياتها، حسب وكالة سبأ الحكومية.
 
وتابع ان هذه الحرب لم تكن يوماً خيارنا، وحاولنا بشتى الطرق والوسائل تفاديها، حتى وبعد ان اشعلتها المليشيا الانقلابية، عملنا ولا نزال على انهائها وقدمنا التنازلات تلو التنازلات من اجل تطبيق مرجعيات الحل السياسي المتوافق عليها، محليا والمؤيدة امميا ودوليا.
 
وتابع "سنظل ومن موقع القوة والمسئولية في مربع الايجابية ودعاة سلام في كل الظروف، حتى وقد اوشكنا على حسم معركة كل اليمنيين عسكرياً، الا اننا سنكون كعهدنا دائماً في التعاطي بجدية مع اي جهود اممية او دولية لإحلال السلام، بنية صادقة وحرص ايضا على ثوابت وتضحيات اليمنيين الجسيمة".
 
وجدد رئيس الجمهورية العهد والوعد أن اليمن لن تنسلخ من جلدها العربي وثقافتها الاسلامية الأصيلة لصالح ثقافة دخيلة على شعبنا وتاريخنا.
 
وتمنى هادي أن يأتي رمضان المقبل وقد استعادت اليمن عافيتها، وشرعنا جميعاً في تأسيس مداميك الدولة الاتحادية ، لليمن الاتحادي الجديد.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: الرئيس هادي: سنظل دعاة سلام حتى وقد أوشكنا على حسم المعركة عسكريا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وكالة خبر: نيازك عمرها مليارات السنين تكشف "حقيقة" بدايات الشمس!