بو يمن الإخبارية: عاجل : سيارات تابعة للجيش تفتح مكبرات الصوت الآن بأحياء مدينة الحديدة وتعلن مقتل قيادي حوثي كبير وسط المدينة ”الاسم”

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 20 ارسل طباعة

توغلت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي اليوم الاثنين إلى مواقع وتمركز ميلشيا الحوثي الانقلابية في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لــ “بوابتي” ” إن قوات الجيش الوطني وصلت إلى محيط مدينة الصالح في مدينة الحديدة، فيما تقوم بتمشيط الأجزاء التي قامت بتحريرها مساء اليوم وصولا إلى شارع الخمسين”.

وأضافت المصادر” أن قوات الجيش الوطني تمكنت من محاصرة قناصة ميلشيا الحوثي الانقلابية المنتشرة على أسطح مباني مدينة الصالح شمال شرق المدنية”.


 

اقرأ أيضًا:

- الآن مباشرة من محلات الصرافة بعدن.. : هذا ما وصل إليه سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني مساء اليوم

 

- عاجل : خريطة جديدة توضح أين وصلت المواجهات بمدينة الحديدة ومناطق سيطرة الجيش والحوثيين (شاهد)

 

- عاجل : مصدر بالتحالف يفاجئ الجميع بتصريح عن إيقاف المعارك ووكالة فرنسية تكشف هدف العمليات في الحديدة..!
 

- عاجل : مليشيا الحوثي تأسر قائدا عسكريا كبيراً في الجيش الوطني (الاسم والصورة)
 

- عاجل : شاهد أول فيديو لتوغل القوات المشتركة في عمق الحديدة وأهازيج وتكبيرات الانتصارات تدوي بأرجاء المدينة (+صور)


 

وذكرت المصادر” أن قوات الجيش الوطني تناديهم عبر مكبرات الصوت لتسليم أنفسهم ”

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة لــ “بوابتي” عن مقتل قيادي حوثي كبير يدعى أبو الفتح الشامي بمسدس كاتم صوت، بعد تعقبه من أبطال المقاومة الشعبية في أحد الأزقة المؤدية إلى المقوات الجديد داخل مدينة الحديدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل : سيارات تابعة للجيش تفتح مكبرات الصوت الآن بأحياء مدينة الحديدة وتعلن مقتل قيادي حوثي كبير وسط المدينة ”الاسم” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق