يافع نيوز : تجاهل مصير وزير الدفاع الاسير الصبيحي.. هادي يصدر أسوأ قرار في تأريخه يطيح بالوزير الاسير يعين المقدشي وزيرا للدفاع

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن  

يافع نيوز – خاص:

في قرار يتجاهل مصير وزير الدفاع الاسير محمود احمد سالم الصبيحي، ومعاناته مع الأسر بايدي مليشيات الحوثيين منذ مارس 2015، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرارا يطيح فيه بوزير الدفاع الأسير الصبيحي، وعين بديلا عنه محمد علي المقدشي .

ووصف قرار الإطاحة بالوزير الاسير الصبيحي بانه أسوأ قرار يصدره هادي في تأريخه بعد جملة من القرارات الكارثية السابقة، إلا ان هذا القرار الذي يستهدف وزيراً اسيراً يعد الاكثر كارثية بحسب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجاهل قرار هادي مصير وزير الدفاع الصبيحي وحالته التي يعانيها جراء الاسر، مستغلا ما اسماها ناشطون مكالمة هاتفية لوزير الدفاع بجله قبل ايام، في حين ذهب ناشطون اخرين للقول ان هادي اصبح اسيرا للرجل الفاشل الذي ترك قواته ولم يقاوم الحوثيين بصنعاء علي محسن الاحمر.

مشيرين ان القرارات جميعها تنم ان ورائها الاحمر الذي اشار الناشطين انه اعتاد على اصدار القرارات وهادي فقط يوقع عليها ويوافق عليها .

 

 

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : تجاهل مصير وزير الدفاع الاسير الصبيحي.. هادي يصدر أسوأ قرار في تأريخه يطيح بالوزير الاسير يعين المقدشي وزيرا للدفاع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق