بو يمن الإخبارية: شاهد بالوثيقة.. قرار في عمران بتفريغ المشرفين الحوثين من مهمة توزيع الغاز إلى الحشد للجبهات

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت وثيقة صادرة عن المجلس المحلي بمديرية عمران الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن إعفاء المجلس للمشرفين العاملين مع جماعة الحوثي من عملية توزيع الغاز المنزلي ليتم تفريغهم للحشد للجبهات التي تقاتل فيها الجماعة.
 
وبحسب الوثيقة التي حصل عليها "الموقع بوست" قرر المجلس المحلي بمديرية عمران إعفاء مشرفي ومندوبي مليشيا الحوثي من متابعة شئون الغاز وتوزيعه في الحارات وتكليفهم بالتفرغ لحشد المقاتلين  لجبهات القتال.
 
ويتم توزيع الغاز المنزلي في مدينة عمران عبر قيادات تابعة للحوثيين من خلال توزيع المدينة لمربعات وحارات، وتتحكم تلك القيادات بعملية التوزيع، ويسمح لهم هذا الأمر بممارسة المسح الميداني المستمر للمواطنين، وإعادة فرزهم وفقا لمصلحة الجماعة.
 
وتخوض قوات الشرعية مسنودة بالتحالف العربي عمليات قتالية واسعة ضد جماعة الحوثي امتدت من جبهة الساحل الغربي إلى جبهات البيضاء وصعدة ونهم والضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: شاهد بالوثيقة.. قرار في عمران بتفريغ المشرفين الحوثين من مهمة توزيع الغاز إلى الحشد للجبهات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق