بو يمن الإخبارية: عاجل : اعلان عسكري هـــام لقوات العمالقة بعد تقدمها الى داخل أحياء مدينة الحديدة «مع خريطة توضيحية»

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال المركز الاعلامي لألوية العمالقة اليوم الخميس 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م ان القوات تقدمت في احياء مدينة الحديدة (غرب اليمن) وخاضت إشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي. 

وتقدمت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي في عدد من الأحياء بمدينة الحديدة .

ونقل مأرب برس عن المركز قوله : «خاضت ألوية العمالقة إشتباكات عنيفة مساء اليوم مع مسلحي مليشيات الحوثي بالقرب من مستشفى 22 مايو وسوق الخضار بمدينة الحديدة» .


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : قناة بي بي سي تفاجئ السعودية وتكشف معلومات جديدة وخطيرة عن مكان جثة خاشقجي وكيف اختفت؟
 

- عاجل : بالفيديو طارق صالح يفاجئ الحوثيين ويظهر الآن في شوارع مدينة الحديدة ويدلي بتصاريح ناري (شاهد)

 

- الشامي يتحول إلى أضحوكة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ھذه الصورة.. شاهد ماقصتھا؟
 

- الكشف عن موقف الحوثيين وأسرة الصبيحي من إقالة الأخير عن منصب وزير الدفاع.. (تفاصيل سريـة)


 

وكبدت ألوية العمالقة مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد والمعدات . 

وتتخذ مليشيات الحوثي منازل المواطنين مواقع عسكرية تتمترس فيها وتستهدف عدداً من الأحياء المجاورة بقذائف الهاون وتطلق الصواريخ على المناطق المحررة .

من جانبه قال رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة أحمد الجحيلي لموقع الجيش ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مبنى الجوازات، وتخوض في الأثناء معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة سيتي ماكس وبالقرب من سوق الحلقه، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال .

واضاف الجحيلي ان قوات الوية العمالقة حققت تقدما كبيرا أيضاً باتجاه منتجع الواحة السياحي، وتوغلت في أكثر من حي، لافتاً إلى أن المليشيا تتلقى ضربات موجعة واصبحت تحصيناتها تتهاوى بشكل متسارع .

وأوضح أن عناصر المليشيا الانقلابية وقياداتها لاذت بالفرار صوب وسط المدينة، وأصبحت تتحصن بين السكان بعد أن اقتحمت منازلهم بالقوة ونشرت القناصين على اسطحها.

وتواصل قوات ألوية العمالقة العملية العسكرية الواسعة لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .

واليوم الخميس قالت منظمة العفو الدولية ان الحوثيين ينشرون قناصتهم ومسلحيهم في مستشفى 22 مايو بالحديدة ويتخذون الأطباء والمرضى دروعا بشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل : اعلان عسكري هـــام لقوات العمالقة بعد تقدمها الى داخل أحياء مدينة الحديدة «مع خريطة توضيحية» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق