الحياد نت : بعد حصول الحوثيين على امدادات ضخمه تراجع للجيش اليمني في "الضالع" وتركز المعارك الضاريه في حصن " الحقب "

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اكد مراسل " الحياد " نقلا عن مصادر قبلية تراجع قوات الجيش اليمني الوطني امس الجمعة في جبهة "دمت"  "الحقب" شمال محافظة الضالع  بعد ان كانت على مشارف مدينة " دمت " .

وأضاف المصدر ان بعد تقدم قوات الجيش اليمني  والمقاومة والسيطرة على حصن الحقب وتطهيره من تجمعات الحوثيين الأسبوع الماضي  وقتل 53  من مسلحي جماعة الحوثيين ، عاودت جماعة الحوثي بشن هجوم عنيف مضاد مما أدى الى تراجع المقاومة والجيش الوطني اليمني .

وقد استجمعت قوات الحوثي تجمعاتها وحصولها على دعم كبير من اللواء 155 في يريم وأيضا استجلابها لقوات ثقيلة من مديرية النادرة بمحافظة " اب" .

ونقل مصدر خاص لمراسل " الحياد " طلب عدم ذكر اسمه ان قوات الجيش اليمني الوطني وقعت في خطأ كبير بسبب عدم سيطرتها على كامل مرتفعات "الحقب " مما اعطى فرصة لجماعة الحوثي للرجوع من تلك المرتفعات وبدء عمليات القصف المدفعي العنيف .

وماتزال المعارك تجري من جهة أخرى قال مصدر محلي في منطقة الحقب، إن امرأتين قُتلتا، وجُرح طفلان وامرأة أخرى، جراء قصف شنّه مسلحو الحوثيين، بقذائف الهاون على  المنطقة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : بعد حصول الحوثيين على امدادات ضخمه تراجع للجيش اليمني في "الضالع" وتركز المعارك الضاريه في حصن " الحقب " في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق