يافع نيوز : محافظ لحج يلتقي اللجان الخمس المشكلة لمعالجة اهم قضايا المحافظة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – لحج

 التقى اليوم محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله علي التركي برؤساء وأعضاء اللجان الخمس التي تم تشكيلها    بهدف تقييم ومراجعة عمل المكاتب الحكومية   ( الكهرباء  /  الصحة  / الصندوق / الأوقاف / الأراضي )  لمناقشة سير عملها و والاضطلاع على النتائج التي توصلت إليها خلال فترة عملها .

  وخلال اللقاء الذي حضره نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الأخ عوض بن عوض الصلاحي ،  ووكيل المحافظة وضاح الحالمي أكد المحافظ التركي أن الهدف من تشكيل هذه اللجان من اجل مساعدة  مدراء العموم  في نجاح عملهم  من خلال تقديم الحلول والمعالجات للقضايا التي يعانون منها  والرفع بأي خروقات لمناقشتها وتقرير ما يلزم  وليست كما روج له من أن هذه اللجان هي للمحاسبة  ومعاقبة المدراء .

 كما  شدد المحافظ على اللجان سرعة انجاز عملها برفع تقارير التقييم ، على أن تعمل وفقاً للنظام والقانون ،  وعلى مدراء عموم المرافق تسهيل عمل اللجان بتقديم الوثائق ،  وتمكين اللجان من النزول والاطلاع عن قرب على أي مواضيع تتعلق بمهام عمل اللجان .

وكشف المحافظ عن أسباب جمع اللجان بهذا اللقاء ،  لكي يكون العمل بشفافية ومن على الطاولة ،  وقال المحافظ ،  قيادة المحافظة في حال التأكد من تقرير أي لجنة بوجود فساد مالي أو إداري ثبت صحته بالوثائق ،  سوف تتخد الإجراءات الرادعة بحق من تورط بأي فساد  ،  وفي نفس الوقت إذا تطلب الأمر تقديم الدعم  فان المحافظة ستبذل كل الجهود من اجل نجاح العمل بأي مرفق حكومي من خلال تقديم الدعم .

هذا وخرج اللقاء بتمديد فترة عمل اللجان حتى تنتهي من عملها كاملاً ،  واصدر المحافظ  توجيه إلى رؤوسا وأعضاء  جميع اللجان  الخمس ، بسرعة استكمال عملها كاملاً ورفع التقارير مستكملة ومناقشتها في اجتماع الأربعاء القادم  الموافق 21  / 11/ 2018 م.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : محافظ لحج يلتقي اللجان الخمس المشكلة لمعالجة اهم قضايا المحافظة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق