التغيير نت: قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة من عدة اتجاهات على مدينة دمت بالضالع

التغيير نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة من عدة اتجاهات على مدينة دمت بالضالع

التغيير- صنعاء:

نفذت قوات الجيش الوطني صباح اليوم الجمعة عملية التفاف واسعة أطبقت من خلالها حصارا من عدة اتجاهات على المليشيات الحوثية داخل المدينة.

وفي تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أكد قائد محور إب العميد الركن أحمد البحش أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية التفاف مباغته على مدينة دمت من الجهه الشمالية الغربية للمدينة استطاعت من خلالها محاصرة المليشيات الحوثية وقطع خطوط الإمداد الرئيسة عنها داخل المدينة

وأضاف العميد البحش أن قوات الجيش الوطني حررت مناطق استراتيجية شمال غرب المدينة، ابتداء من السلسلة الجبلية لحصون الحقب إلى الجبال المطلة على دمت باتجاه دار الحسن في الجهة الشمالية الغربية للمدينة، فيما تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير تبتي الحريوة والقاضي جنوب مدينة دمت.

وأكد العميد البحش أن مليشيات الحوثي الانقلابية أصيبت بحالة من الذعر والهلع نتيجة العملية المباغته التي نفذها الجيش الوطني، وبادرت بسحب آلياتها وأسلحتها الثقيلة من المدينة.

وما تزال المعارك على أشدها بين الجيش الوطني والمليشيات الإنقلابية وسط تقدم كبير لقوات الجيش من ميمنة جبهة دمت وميسرتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة من عدة اتجاهات على مدينة دمت بالضالع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق