أبابيل نت: حملة حوثية بالعدين في إب تقتل مواطناً وشقيقته وتفجر وتنهب منازل وتختطف مواطنين

أبابيل نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استشهد مواطن وشقيقته، اليوم السبت ، برصاص حملة حوثية اقتحمت إحدى المناطق التابعة لمحافظة إب، وسط ، وفجرت ونهبت بعض المنازل.

وذكرت وكالة “خبر” للأنباء، أن مليشيات الحوثي داهمت منازل آل البعني في منطقة بني زهير بمديرية العدين وقتلت مواطناً وشقيقته، كما قامت بتفجير منزل مواطن آخر.

ونقلت الوكاالة عن مصادرها أن مليشيا الحوثي داهمت، صباح اليوم، منطقة بني زهير بمديرية العدين التابعة لمحافظة إب منزل الشيخ علي عبدالله البعني، ومنازل مواطنين آخرين بذريعة البحث عن الشيخ البعني الذي لم يكن موجوداً في منزله، والذي كان ضمن القيادات الميدانية التي شاركت في إطلاق شرارة مقاومة حزم العدين غرب محافظة إب.

وبينت المصادر، أن الحملة الحوثية المكونة من عدة أطقم هاجمت منازل المواطنين في بني زهير صباح اليوم، وحاصرت المنازل وأطلقت الرصاص الحي وقذائف آر بي جي على النساء والأطفال، موقعة ضحايا بأوساط المدنيين،

وتقول المعلومات “سقط قتيلان وهما الشاب عاصم عبده عبدالله مهدي وشقيقته سوسن عبده عبدالله مهدي رفضا الخروج من منزلهما الذي قصفته المليشيا بقذائف الآر بي جي، واختطفت المليشيا جثتي القتيلين وغادرت المنطقة”.

ونهبت المليشيا الحوثية ثلاثة منازل وفجرت منزل المواطن عبدالملك أحمد علي الحميدي واقتادته إلى جهة مجهولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: حملة حوثية بالعدين في إب تقتل مواطناً وشقيقته وتفجر وتنهب منازل وتختطف مواطنين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق