الموقع: صندوق النظافة والدفاع المدني في مأرب يتسلم آليات ومعدات بكلفة نصف مليون دولار

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صندوق النظافة والدفاع المدني في مأرب يتسلم آليات ومعدات بكلفة نصف مليون دولار

الموقع بوست - مأرب
الثلاثاء, 20 نوفمبر, 2018 06:05 مساءً

سلم محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، صندوق النظافة والتحسين والدفاع المدني بالمحافظة آليات ومعدات نظافة ودفاع مدني مقدمة دعما من السلطة المحلية بكلفة اجمالية قدرها 565 الف دولار.

وتشمل الاليات المسلمة للصندوق كناستي شوارع وثلاث ضغاطات نفايات صلبة وثلاثة شفاطات مجاري بكلفة 355 الف دولار الى جانب تسلم الدفاع المدني ثلاثة سيارات اطفاء بكلفة 210 الف دولار.

وقال العرادة، إن هذه الاليات والمعدات المسلمة لصندوق النظافة تأتي تلبية للاحتياج المتزايد لأعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة لمدينة مأرب والمدن الرئيسية المزدحمة بالسكان في ظل التزايد الكبير للسكان والازدحام السكاني في عاصمة المحافظة التي استقبلت موجات كبيرة من النازحين والمهجرين.

وحث المحافظ صندوق النظافة بمضاعفة الجهود من أجل تحسين ونظافة كافة احياء عاصمة المحافظة وشوارعها والمدن القريبة ذات الكثافة السكانية كون النظافة سلوك ومظهر حضاري ينبع من الجوهر وينعكس على الشكل.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: صندوق النظافة والدفاع المدني في مأرب يتسلم آليات ومعدات بكلفة نصف مليون دولار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق