بو يمن الإخبارية: تقرير دولي يصدم الجميع ويتحدث عن وفاة الرئيس هادي وصعود الأحمر للرئاسة وفوضى في محافظات الجنوب.. (تفاصيل نارية)

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
مجموعة الأزمات الدولية

2018-12-06م الساعة 08:36م (بويمن - متابعات)

أكدت مجموعة الأزمات الدولية أن جنوبيي لن يقبلوا بأن يتولى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق علي محسن صالح الأحمر مقاليد الحكم في البلاد حال وفاة الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي. وأوضحت المجموعة - في سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني تحت عنوان "اليمن: منح السلام فرصة؟" وترجمه (المشهد العربي) - أن أبرز أسباب رفض الجنوبيين لتولي الأحمر السلطة هو دوره في حرب اليمن الأهلية عام 1994 خلال محاولة انفصال الجنوب. وبيّنت المجموعة أنه بموجب القواعد الدستورية الحالية، سيحل الأحمر محل هادي لمدة شهرين في حال وفاة الأخير الذي يعاني من مشاكل صحية.

7ca3232a82.jpg
4c7ee0b2db.jpg
اسعار الصرف

الفارق كبير بين أسعار محلات الصرافة ”السوق السوداء” وأسعار البنك المركزي

المعتوه بالجنبية

شاهد النهاية الشنيعة لثلاثة من أشقاء زوجة عبدالملك الحوثي.. ! (الاسماء + صور)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: تقرير دولي يصدم الجميع ويتحدث عن وفاة الرئيس هادي وصعود الأحمر للرئاسة وفوضى في محافظات الجنوب.. (تفاصيل نارية) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق