بعد 72 ساعة منذ وقوع الجريمة ... شرطة البساتين تقبض على قاتل الشاب عبدالرحمن محمد اسماعيل .

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

بإشراف مباشر من مدير أمن عدن اللواء/شلال علي شائع وبقيادة المقدم/مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين ، الأجهزة الأمنية تتمكن من القبض على قاتل الشاب (عبدالرحمن محمد أسماعيل) وتكشف تفاصيل الجريمة وتعيد المسروقات وتحيل ملف الجريمة الى النيابة العامة .

 

وقال المقدم/ الذرحاني في تصريح وزع لوسائل الاعلام أنه وبالرغم من صعوبة الجريمة التي كانت في منطقة نائية وبدون وجود أي شهود لكننا تمكنا من التعرف على القاتل (خ.ع.ع) بعد مرور 24 ساعة فقط ولمراعأة سير التحقيق ولاستكمال الادلة ولمواجهته من أجل الاعتراف، فأننا لم نكشف ذلك ، كما أننا حرصنا على معرفة مكان الدراجة التي أخفاها عند صديق له .

 

وأضاف المقدم/ الذرحاني القول: " تم صباح اليوم تسليم الدراجة رسميا الى أهل المجني عليه بعد أستعادتها ، مؤكدا على أننا في شرطة البساتين ومنذ وقوع الجريمة أتخذنا كافة الاجراءات اللأزمة حيث قمنا بتطويق موقع الجريمة وأستدعينا خبير البحث الجنائي بالشرطة لرفع البصمات وغيرها وفتحنا تحقيق واسع " .

 

وأفاد المقدم الذرحاني أن المعلومات التي نشرت حول العثور على الجثة كان الهدف منها التعرف على هوية المجني عليه خصوصا أنه لم يوجد معه بطاقة هوية او تعريفية .

 

ونوه المقدم الذرحاني الى ان كل الاشاعات التي نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتتهمنا كذبا وزورا كانت تهدف لإعاقة سير التحقيقات وأكتمال ملف القضية بشكل او بأخر ، مضيفا أن الجهود التي بذلت في هذه الجريمة هاهي اليوم تتكلل بإسترجاع الدراجة لاهل المجني عليه وأحالة القاتل للنيابة العامة .

 

أخيرا ، وجه المقدم الذرحاني شكره للقيادي في الحزام الامني بلحج رامي الذرحاني والذي كان له أسهام في العثور على القاتل للقبض عليه كما عبر عن شكره وتقديره لمدير امن عدن اللواء شلال علي شائع الذي كان حريصا ومتابعا بشكل دقيق من أجل القبض على مرتكب الجريمة وملابساتها .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بعد 72 ساعة منذ وقوع الجريمة ... شرطة البساتين تقبض على قاتل الشاب عبدالرحمن محمد اسماعيل . في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق