في اول رد فعل : تحذر من خطورة حادثة الانفجار في قاعدة العند

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال السفير السعودي لدى ، محمد آل جابر، إنه آن الأوان لاتخاذ موقف دولي حازم لإنهاء فوضى الانقلاب، واستعادة الدولة سيادتها ومؤسساتها ودعماً للشعب اليمني، متهماً إيران بالوقوف وراء هجوم الحوثيين على العند.

واعتبر جابر في تغريدة له عبر “”، أن ‏استمرار مماطلة ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في تنفيذ اتفاقيات السويد ليس بالأمر الجديد، لافتاً إلى أنهم انلقبوا على أكثر من ٧٠ اتفاقاً كان آخرها غدرهم بالرئيس اليمني السابق.


قد يهمك أيضــــــاً:-

الجنرال علي محسن الاحمر يوجه اتهام صريح لمن يقف وراء حادثة انفجار العند ,,تفاصيل‘‘

شاهد : الاغنية الرسمية للمنتخب اليمني في كاس اسيا 2019 - انا اليماني - لعمار العزكي والتفاعل الكبير للجمهور معها

ثلاثة آلاف شابة سعودية يتزاحمن على هذه الوظيفة التي لا تعرفها تقاليد المملكة

 


وشدّد جابر على أنّ “العملية الإرهابية التي نفذتها ميليشيات الحوثي الخميس في العند، تدلل على أن إيران مستمرة في نقل المعرفة التي تمتلكها الدول إلى الميليشيات الإرهابية في المنطقة والعالم.

وتابع: “هذا مؤشر خطير لتنامي قدرات الجماعات الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، التي يتمدد إرهابها من المنطقة الى أوروبا”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع في اول رد فعل :السعودية تحذر من خطورة حادثة الانفجار في قاعدة العند في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق