السلطان قابوس يصدر هذا القرار الخاص بأبناء هذه المحافظة اليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أصدر سلطان سلطنة عُمان قابوس بن سعيد توجيهاته لرعاية وتقديم كافة التسهيلات لمركز الأطراف الصناعية بصلالة لجرحى مدينة تعز ..

وقال قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي أن السلطنة تكفلت بتقديم كافة الخدمات لفتح المركز العام للأطراف الصناعية بمدينة صلالة .

وجدد الشيخ المخلافي تقديره للتوجيهات السامية لجلالة السلطان والرعاية الكريمة لرئيس الديوان والعاملين فيه ولكل أبناء سلطنة عمان لما يبذلوه في تقديم يد العون والمساعدة لليمن في ظل الظروف التي تمر بها مشيداً بمواقفهم الإنسانية والأخوية .

وكانت السلطنة قد إستقبلت دفعة 150 جريحاً من المبتورين لشهرين وذللت لهم كل التسهيلات للسفر الى دولة الهند للعلاج ثم العودة . 
وفتحت سلطنة عمان في الأوانة الأخيرة حدودها لعبور اليمنيين للحالات الإنسانية وللطلبة الدراسين في الخارج الذين تقطعت بهم السُبل .

ويذكر أن تأسيس المركز المتخصص بالأطراف الصناعية في مدينة صلالة العمانية سيكون بكادر أجنبي لتخفيف عبئ السفر الى دول خارجية وسيقدم فرص أكبر للجرحى المبتورين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع السلطان قابوس يصدر هذا القرار الخاص بأبناء هذه المحافظة اليمنية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق