مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة جديدة في حجة وجميع الضحايا نساء وأطفال

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استشهدت أربعة  نساء، و 4 أطفال، وأصيب أخرون، جراء مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة حجة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي شنت قصفا صاروخيا على  أحد المنازل بقرية شليلة في عزلة الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجة، الأمر الذي أدى إلى استشهاد 4 نساء و 4 اطفال وإصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة.

وأوضحت المصادر أن قرية شليلة يوجد بها عشرات الأسر من أبناءها وكذلك من نازحي القرى المجاورة، وتم اسعاف جميع الجرحى الى مستشفيات المملكة  بجازان.

 

كما تسبب القصف وفقا للمصادر بنفوق أكثر من 50 رأسا من مواشي المواطنين واحتراق سيارتين. 

وتتعمد المليشيات الانقلابية استهداف القرى الآهلة بالسكان  حيث  استهدفت الجمعة الماضية سوق حيران بمحافظة حجة بقصف مدفعي أسفر عن مقتل طفل وجرح آخرين فيما توفي المواطن علي جابري بديدي  من ابناء حيران مساء الاربعاء الماضي في أحد مستشفيات جيزان والذي تم اسعافه إليها  بعد اصابته عصر الجمعة في استهداف المليشيات لسوق حيران.

وكانت المليشيات قد شنت يوم أمس، قصفا بصواريخ الكاتيوشا على منازل السكان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما ادى الى استشهاد طفلين وإصابة اخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة جديدة في حجة وجميع الضحايا نساء وأطفال في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق