عاجل : أول رواية رسمية تكشف ”السبب الحقيقي” للانفجار والحرائق الآن في مصافي عدن (شاهد ماذا قالت)

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

 

 أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، أن فرق الإطفاء التابعة لشركة مصافي عدن، والدفاع المدني، تمكنت من إحتواء الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الجمعة، في أحد خزانات شركة مصافي عدن.

وقال البكري، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحريق إندلع عند الساعة السابعة من مساء اليوم في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية عقب سماع دوي إنفجار لازال مجهول المصدر..


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : هجوم حوثي جديد على «عدن»..الإنفجارات تهز المدينة والحرائق تشتعل الآن.. والتحالف يتحرك
 

- عاجل : يباغت الحوثيين وينفذ قبل قليل أول رد عسكري قاسي وموجع على هجوم العند
 

- صدر اليوم.. : قرار رسمي مفاجئ بمنع دخول جميع المعتمرين اليمنيين إلى .. والحكومة تكشف السبب؟


 

 

مشيراً إلى أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء .

وأضاف البكري، أن فرق الإطفاء تمكنت بعد ساعة ونصف من إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من إنتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه ..

لافتاً إلى أنه سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عاجل : أول رواية رسمية تكشف ”السبب الحقيقي” للانفجار والحرائق الآن في مصافي عدن (شاهد ماذا قالت) في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق