أخبار عاجلة
بوابتي : عاجل: الحكومة توجه بسرعة -


التغيير نت: انتصارات الجيش الوطني في صعدة تربك الحوثيين

التغيير نت: انتصارات الجيش الوطني في صعدة تربك الحوثيين
التغيير نت: انتصارات الجيش الوطني في صعدة تربك الحوثيين

التغيير- صنعاء:

تواصل قوات الجيش الوطني في محور صعدة تقدماتها المتسارعة ملحقة بالمليشيا الانقلابية هزائم متتالية كبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وبعد أن استكلمت قوات الجيش الوطني تحريرها للتباب والمرتفعات الجبلية الأكثر أهمية للمليشيا، بمشاركة اللواء 102خاصة الذي يقوده العميد/ ياسر الحارثي، حيث أبلى أبطال اللواء بلاءً حسناً، في قتال المليشيا واستعادة اسلحة الدولة وتحرير مواقع استراتيجية والتي من بينها جبال “الضواريه” وسلاسل جبال” وعوع” وجبال “الهرم” و”التاج” التي حررها أبطال الجيش الوطني بعد مقتل وفرار ما تبقى من عناصر المليشيا منها مخلفة جثث قتلاها وأسلحتها المتنوعة.

وأكد رئيس عمليات اللواء 102 خاصة العقيد / كنعان الأحصب لـ”سبتمبر نت” أن التمشيط لا يزال قائما لما بعد سلسلة الجبال والقمم والتباب التي تم تحريرها حتى الآن .

وأضاف الأحصب أن أبطال الخاصة يواصلون حاليا جهودهم في عملية انتزاع الألغام التي زرعها الحوثيون في مناطق المواجهات وخطوط السير وبقية الأماكن التي يستخدمها الرعاة والمواطنون على مشارف مديرية باقم .

وأشار العميد الأحصب إلى  أن الجيش كل يوم يضيق الخناق على المليشيا من كل الاتجاهات وأن عناصرها صارت تلف أنفاسها الأخيرة بزرع الألغام في طرقات والمزارع والمدارس في محاولة بائسة منها لإعاقة تقدم الجيش الوطني الذي لن يثنيه عن مهمته اي عائق في سبيل تطهير البلاد.

وفي المقابل تحاول المليشيا تزييف حقائق النصر والتقدم الذي حقته قوات الجيش الوطني؛ من خلال صناعة الانتصارات الوهمية ، بعد حالة الضعف والانهزام التي تعاني منه في صفوفها أمام قوة وإصرار الجيش الوطني في استعادة كافة مؤسسات الدولة من قبضتها الاجرامية.

وفي ظل الغطاء الجوي والضربات المسددة التي تشنها مقاتلات التحالف العربي، فقد تزايدت الخسائر التي تكبدها الحوثيون وارتفعت أعداد القتلى والجرحى في صفوفهم خصوصاً القيادات الميدانية التي قتلت مؤخراً .

ومع الهزائم المتوالية التي ألحقها أبطال الجيش في محور صعدة بالمليشيا، فإن ذلك رفع المعنويات لديهم لملاحقة المليشيا وتطهير البلاد منها، والمضي نحو مدينة صعدة ومران معقل زعيم المتمردين الحوثيين وقطع رأس الاف..

.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: انتصارات الجيش الوطني في صعدة تربك الحوثيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليمني اليوم: شاهد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على مستوى اليمن لهذا اليوم (2 فيديوهات)
التالى اليمني اليوم: وردنا الآن ..قوات الجيش تقدم بشكل مفاجيء عرضا طارئا للحوثيين في الحديدة بعد اقترابها من الحسم ( تطورات جديدة )