جماعة الحوثي الانقلابية تعلن عن اكبر عملية عسكرية لها منذ شهور في جبهة الحدود السعوديه اليمنيه .. تفاصيل

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشف ناطق القوات المسلحة  التي يسيطر عليها جماعة الحوثي العميد يحيى سريع عن عملية عسكرية نوعية هي الأكبر منذ اشهر نفذتها قوات الجيش الموالية لجماعة الحوثي قبالة جيزان تم خلالها تأمين عشرين موقع وقرية.

وأكد العميد سريع في تصريح صحفي يوم اول امس الجمعة أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت قبالة جيزان شرق جبل النار فجر اليوم عملية عسكرية واسعة توزعت على عدة مسارات منها مسار من اتجاه قرية الشليلة وأدت الى تأمين أكثر من عشرة مواقع إضافة الى قرية الشليلة وتبة الخزان الإستراتيجية وقد ادت العملية الى مصرع واصابة العشرات من قوات التحالف .

وأضاف العميد سريع فيما انطلق المسار الآخر من اتجاه التباب السود شرق جبل النار وتم من خلاله تأمين اكثر من ثمانية مواقع منها تبة رامي والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود وقد أدت العملية الى اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة حسب قوله .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جماعة الحوثي الانقلابية تعلن عن اكبر عملية عسكرية لها منذ شهور في جبهة الحدود السعوديه اليمنيه .. تفاصيل في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق