أخبار عاجلة


وكالة خبر: مليشيا الحوثي تفرض على التجار دفع مبالغ مالية كبيرة لاخراج عناصرها من السجون

وكالة خبر: مليشيا الحوثي تفرض على التجار دفع مبالغ مالية كبيرة لاخراج عناصرها من السجون
وكالة خبر: مليشيا الحوثي تفرض على التجار دفع مبالغ مالية كبيرة لاخراج عناصرها من السجون

استغلت مليشيا الحوثي الإرهابية شهر رمضان للعمل على إخراج القتلة والمجرمين من عناصرها من السجون من أجل الدفع بهم لجبهات القتال.

وأكد مصدر أمني لوكالة خبر، ان قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء اجبروا عددا من رجال الاعمال والتجار وفاعلين الخير على دفع مبالغ باهضة تقدر بمئات الملايين وتقديمها كـ"ديات" لأسر المجني عليهم وذلك لإخراج العشرات من السجناء من عناصرها والقابعين في السجون على خلفية قضايا قتل.

وأوضح المصدر ان قيادات المليشيا اقنعت التجار ورجال الأعمال على دفع المبالغ الكبيرة من باب فعل الخير للسجناء القابعين داخل السجون لمدة طويلة، ولكنها قامت بإخراج العشرات من السجناء من عناصرها والموالين لها القابعين في السجون على خلفية قضايا قتل وقضايا جنائية أخرى.

ولفت المصدر ان المشرف الأمني للمليشيا المدعو أبو طارق والمدعو عبد الكريم الحوثي عم زعيم المليشيا ومشرفين آخرين وضعوا في أولوياتهم إخراج كافة سجناء المليشيا وذلك للدفع بهم بعد خروجهم من السجون الى جبهات القتال.

وتأتي هذه الإجراءات التي نفذتها مليشيا الحوثي بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدتها خلال الاسابيع الماضية في جبهة الساحل الغربي ونفاد المخزون البشري لها بالتزامن مع التقدم الميداني المتسارع لقوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" والمقاومة التهامية وألوية العمالقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: مليشيا الحوثي تفرض على التجار دفع مبالغ مالية كبيرة لاخراج عناصرها من السجون في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : تحرير مواقع جديدة في الحديدة.. واستهداف آليات للحوثي
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة