أخبار عاجلة


الصحوة نت : مقتل طفل في إب برصاص مرافق قيادي حوثي وإغلاق عيادة طبية بسبب الإتاوات

الصحوة نت : مقتل طفل في إب برصاص مرافق قيادي حوثي وإغلاق عيادة طبية بسبب الإتاوات
الصحوة نت : مقتل طفل في إب برصاص مرافق قيادي حوثي وإغلاق عيادة طبية بسبب الإتاوات

قتل طفل في الرابعة عشر من العمر بمحافظة إب وسط اليمن برصاص مرافق مشرف حوثي في ظل جرائم قتل شبه يومية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

 

وقالت مصادر محلية إن طفلا قتل بمديرية السبرة جنوب شرق إب برصاص مسلح حوثي ولاذ بالفرار عقب الجريمة.

 

وأضافت المصادر أن  الطفل القتيل يدعى " حاتم أحمد الخولاني" تعرض لطلق ناري من قبل مرافق القيادي الحوثي "إياد الأبيض" حيث يعمل الأخير مشرف للمليشيا بمديرية السبرة.

 

وبحسب المصادر فإن المسلح الحوثي طلب من "الخولاني" القيام من مكانه "المدكى" فرفض ، وهو ما دفع المسلح لإطلاق الرصاص على الطفل في قرية "عفل" بمنطقة عينان ولاذ بالفرار.

 

وتحاول المليشيا الحوثية تهدئة الأوضاع عبر حلول قبلية في مساعي منها لإخراج الجاني من جريمة القتل وسط رفض شعبي واسع وضغوط حوثية كبيرة.

 

وفي مدينة إب اقتحمت مليشيا الحوثي عيادة الأسرة الكائنة بشارع مستشفى الثورة العام لفرض إتاوات وجبايات مالية وروعت المرضى والنساء والأطفال وسط رفض الطبيبة د.مريم دفع إي مبالغ مالية وهو ما عرض عيادتها للإغلاق من قبل المليشيا الإنقلابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : مقتل طفل في إب برصاص مرافق قيادي حوثي وإغلاق عيادة طبية بسبب الإتاوات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وكالة خبر: نيازك عمرها مليارات السنين تكشف "حقيقة" بدايات الشمس!