أخبار عاجلة


شبوة برس: بعد الفشل بالسيطرة على مؤسسات الجنوب العسكرية اللجوء لتوطين نازحي تعز في عدن

شبوة برس: بعد الفشل بالسيطرة على مؤسسات الجنوب العسكرية اللجوء لتوطين نازحي تعز في عدن
شبوة برس: بعد الفشل بالسيطرة على مؤسسات الجنوب العسكرية اللجوء لتوطين نازحي تعز في عدن

 

-التوطين والتوظيف لنازحي تعز التابعين لأحزاب الوحدة او الموت الشمالية في مؤسسات ومرافق عدن المدنية في تسارع كبير.

هذه الأحزاب بعد فشلها بالسيطرة على مؤسسات الجنوب العسكرية كالنخب والاحزمة والالوية الجنوبية وعدم استطاعتهم تجنيد اتباعهم فيها بالشكل المطلوب.

استعانوا بممثليهم في الحكومة كالوزراء والمدراء والوكلاء لتوظيف اتباع احزابهم بالأجر اليومي والتعاقد في المؤسسات والمرافق المدنية بعدن.

وابناء عدن لازالوا في انتظار فتوى الخدمة المدنية منذ عشرات السنين.

اما في مؤسسات وشركات القطاع الخاص والمعارض والمستودعات والبقالات فالنسبة وصلت الى 100% وان وجد واحد او اثنين من أبناء عدن فلان اصوله من الشمال ليس الا ليثبتوا له ان بقاء الوحدة هي مستقبله وأهله ,ونحن لازلنا نطنطن في الساحات ثورة ثورة يا جنوب.

لم يقل لي أحد بل تابعت بنفسي ومررت بثلاثة مرافق وأخبرنا من فيها ان المخطط ليس عندهم فقط بل في كل مرافق ومؤسسات الدولة في عدن. واحتمال في كل محافظات الجنوب.

وما على الناشطين في الحراك والمقاومة الا النظر في كشوفات التوظيف والتعاقد بالأجر اليومي منذ ما بعد تحرير عدن حتى هذه اللحظة.

مع العلم انهم قد نجحوا سابقا لتوطين اتباعهم رؤساء وأعضاء منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية في عدن. واستبعاد أي جنوبي من هذه المنظمات.

ولازال القلة من أبناء الجنوب في مناكفات هل تعيين النوبه وطماح لصالح القضية الجنوبية او خيانة لها.

- (لو الظلم علينا لف / وزادت علينا الكلف / ومكرهم مهما التف / ليشبوا نيران الخلاف / الصبر هو الطف / والشعب با يعرف / النذل بلا شرف / ما عنده قيم واعراف / نوحد صفنا أشرف / ونجمع الكلمة والهدف / لثوره تنتصر بشرف / ونحقق كامل الاهداف)

م. جمال باهرمز

 

اتبعنا على فيسبوك


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: بعد الفشل بالسيطرة على مؤسسات الجنوب العسكرية اللجوء لتوطين نازحي تعز في عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وكالة خبر: نيازك عمرها مليارات السنين تكشف "حقيقة" بدايات الشمس!