أخبار عاجلة
سكاي نيوز: وفاة شريك بيل غيتس في تأسيس "مايكروسوفت" -
بوابتي : تهديد روحاني بالموت في “قم” إيران -


بو يمن الإخبارية: ورد للتو : أول ردة فعل للفريق «علي محسن» على انتصارات قوات طارق صالح بالساحل الغربي

بو يمن الإخبارية: ورد للتو : أول ردة فعل للفريق «علي محسن» على انتصارات قوات طارق صالح بالساحل الغربي
بو يمن الإخبارية: ورد للتو : أول ردة فعل للفريق «علي محسن» على انتصارات قوات طارق صالح بالساحل الغربي

 

 

 

 أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش في الساحل الغربي.

وبارك نائب الرئيس تلك الانتصارات الهادفة للتقدم لتحرير محافظة الحديدة وفي طريق استكمال تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مشيداً بتضحيات وبطولات أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم خالدة في الحديدة وفي كل الجبهات.

كما ثمن الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني وحماية المياه الإقليمية وصون الهوية العربية.

وأكد الفريق محسن سعي الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية والعمل على تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات.

من جانبه أطلع محافظ الحديدة نائب الرئيس على جهود التحرير والوضع الميداني العسكري والمناطق التي باتت محررة وتحت سيطرة أبطال الجيش، معرباً عن تقديره وشكره لاهتمام نائب الرئيس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: ورد للتو : أول ردة فعل للفريق «علي محسن» على انتصارات قوات طارق صالح بالساحل الغربي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التغيير نت: السفير باحميد يبحث مع كيل وزارة الخارجية الفلبينية تطورات الاوضاع في اليمن
التالى هنا عدن: رجل الأعمال أحمد العيسي في حوار مع أطالب بفتح كل ملفات الفساد بالوثائق والأدلة وسيرى الشعب من الفاسد