بو يمن الإخبارية: وردنا الآن : نبيل الصوفي يحسم الشكوك ويكشف حقيقة تحرير الحديدة وهزيمة الحوثيين اليوم..؟!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

 

 

  شن السكرتير الصحفي للرئيس السابق الراحل على عبدالله صالح هجوما لاذعا على زعيم جماعة المليشيات عبدالملك الحوثي وتحدث عن أسباب هزائم المليشيات في الحديدة.

وقال نبيل الصوفي في تغريدات على صفحته في ـ رصدها محرر "يمن الغد" : لو احترم هذا الجاهل "الحوثي" الشعب والجيش والقبائل.. لما اطلق لمسلحيه العنان يقتلون اليمنيين من دماج الى التواهي.. وعاد ليقتل في كل مكان، لم يحترم مذهبا ولا منطقة ولا حزبا ولا جماعه ولا شيخا ولا قبيلة".

وأضاف "تهامه يمنية.. واليمنيون اليوم يدافعون عنها ضد صلف الحوثيين وعبثهم وفسادهم وقبح مشروعهم، ولا اسوأ من صفيق يرى تهامة قاصرة حتى يبسط عليها ويظن نفسه الوصي عليها يلغيها ويسخر من ابنائها ويرسل لهم المشرف من مواليه هو لا من ابنائهم هم".

وقال الصوفي" يظن الحوثي الحرب محاضرة مسائية يلقيها من مجلسه المغلق على من يقبلون ركبه ويسمعون خطبه"..

وتابع قائلا "يستغيث هذا الجاهل الارعن، بما اهانهم وحقرهم والغى وجودهم وقيمتهم.. جيشا وقبائل ومواطنين.. لكنهم لن يسمعوه.. انتهت اللعبة".

وعلق الصوفي على خطاب الحوثي الليلة وقال "كان هذا منطقنا قبل ديسمبر، أن نعزز وحدة المناطق التي لم تدخلها الحروب، ونخفف سيطرة جماعتك بقوة السلاح ونفسح للناس دولة تستوعب مصالحهم وتسعى للتصالح مع بقية الاطراف التي حاربتها جماعتك ايها المريض.. لكنك رفضت.. لذا فهذه المناطق هي مختطفة منك وستقاومك وتنضم لليمن ضدك".

وقال " الأعمى لايرى ايها المأفون.. الشعب سار مع سلطة الدولة التي نهبتها.. وليس مع اهداف جماعتك وحروبها العبثية.. فصمود الشعب اليوم هو ضدكم وليس معكم"..

واختمم تغريداته بالقول "في تهامه يمنيون من كل مناطق .. ان يراهم الحوثي "مرتزقة" فهو يؤكد أنه عابث جاهل لامجال لاي تسامح او تعايش معه.. اقتلوهم دفاعا عن تهامه وعن اليمن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: وردنا الآن : نبيل الصوفي يحسم الشكوك ويكشف حقيقة تحرير الحديدة وهزيمة الحوثيين اليوم..؟! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق