أخبار عاجلة


بوابتي : إعلامي مقرب من عائلة صالح يبشر بقرب تحرير الحديدة ويدعو اليمنيين إلى الاستعداد


كشف الإعلامي عبدالكريم المدي المقرب من عائلة الرئيس السابق “صالح”، عن قرب موعد تحرير محافظة الحديدة واستعادتها من ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المدي، في رسالة إلى أبناء الحديدة عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “عليكم الاستعداد وإغلاق منافذ الخروج؛ حتى لا تتمكن ميليشيات الحوثي الإجرامية من الفرار. وعلى الشباب والرجال والنساء الاستعداد لاستقبال أبطال اليمن وإطلاق الألعاب النارية فرحًا وابتهاجًا”.

وحث الإعلامي المؤتمري أئمة المساجد على فتح مكبرات الصوت، وتكبير الله وحمده بوصول جيل ثورة سبتمبر لاستعادة ثورتهم التي اغتصبها الحوثي المجرم في سبتمبر 2014، مطالبًا اليمنيين بالنزول إلى الشوارع والساحات، رافعين أعلام الجمهورية وصور الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكا.

وطالب الإعلامي جماهير الشعب اليمني بالثقة بأنه لا حوار مع المسوخ (الحوثيين)، مؤكدًا أنه “لن يتحاور معهم بواسلكم إلا بالحديد والنار وفوهات البنادق؛ حتى يعود الحقُّ لأهله والأمور إلى نصابها”.

ميدانيًّا، تواصل قوات المقاومة المشتركة تقدُّمها في الشريط الساحلي لمدينة الحديدة، وباتت على مقربة من بوابة المدينة الجنوبية، بعد تحرير عدد من مناطق ومراكز المديريات الساحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : إعلامي مقرب من عائلة صالح يبشر بقرب تحرير الحديدة ويدعو اليمنيين إلى الاستعداد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى براقش نت : الشيخ الشايف ينصح الرئيس هادي بالحوار مع المجلس الإنتقالي الجنوبي