أخبار عاجلة


الموقع: السعودية تعلن بدء إعمار مأرب وإنشاء مطار إقليمي فيها

الموقع: السعودية تعلن بدء إعمار مأرب وإنشاء مطار إقليمي فيها
الموقع: السعودية تعلن بدء إعمار مأرب وإنشاء مطار إقليمي فيها

السعودية تعلن بدء إعمار مأرب وإنشاء مطار إقليمي فيها

الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 01 يونيو, 2018 12:25 صباحاً

أعلن السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، الخميس، عن بدء برامج التنمية والإعمار في محافظة مأرب.
 
وتحرك السفير السعودي مؤخرا داخل اليمن، في أكثر من محافظة يمنية تحت مبرر إعادة الإعمار في اليمن، وزار خلال الساعات الماضية كلا من محافظتي مأرب والمهرة، إضافة إلى زيارات سابقة بذات الحجة لسقطرى.
 
وقال آل جابر في اللقاء الذي عقده عقب وصوله مع قيادة السلطة المحلية في مأرب، إنه "سيفتتح مكتباً للإعمار في المحافظة، وسيبدأ المكتب في تنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع في قطاع البنى التحتية والتنمية".
 
وأشار وفق ما ذكرته وكالة سبأ الحكومية إلى أن المكتب سيقوم بتنفيذ مشروع مطار إقليمي في مأرب، إضافة إلى مشاريع أخرى في مجال الطرق والكهرباء والصرف الصحي، لما يخدم الإنسان ويخلق فرص عمل للمواطنين.
 
ولفت آل جابر إلى أن إطلاق مرحلة برنامج إعادة الإعمار في اليمن يأتي كمرحلة ثالثة من تدخل التحالف العربي في اليمن والتي تمثلت في مرحلتها الأولى بالوقوف أمام المد الإيراني والانقلاب الحوثي، والمرحل الثانية تمثلت في الأعمال الإنسانية والإغاثية وهذه المرحلة الثالثة التي تشمل إعادة الإعمار.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: السعودية تعلن بدء إعمار مأرب وإنشاء مطار إقليمي فيها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وكالة خبر: نيازك عمرها مليارات السنين تكشف "حقيقة" بدايات الشمس!