الإشتراكي نت : القوات الحكومية تحرر مواقع استراتيجية في كتاف شمالي صعدة

الإشتراكي نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة


تمكنت القوات الحكومية في محافظة صعدة شمالي البلاد من استعادة السيطرة على وادي العطفين ومواقع استراتيجية محيطة به بعد معارك ضارية مع المسلحين الانقلابيين امس الخميس.

ونقل الموقع الرسمي للقوات الحكومية "سبتمبر نت" قائد محور صعدة العميد عبيد الاثله ان القوات الحكومية استعادت السيطرة التامة على وادي العطفين وعدد من المرتفعات المحيطة به.

واكد ان القوات الحكومية حررت تحرير تبة "المصادر" الاستراتيجية تحرير ومناطق "الرمليتين"، و"الهناجر"، و"المسطرة" وسوق العطفين القديم.

ونفذت القوات الحكومية صباح الخميس عملية عسكرية جديدة بمساندة من قوات التحالف العربي ومقاتلاتها الجوية وطائرات الاباتشي، التي شنت غارات مكثفة على مواقع وتعزيزات المسلحين الانقلابيين ودمرت معدات قتالية لهم وخلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما تمكنت القوات الحكومية من قطع طرق إمداد الانقلابيين المؤدية إلى جبل "محجوبة"،ومنطقة "أضياق".

وبحسب الموقع الرسمي للقوات الحكومية فإن المناطق المحررة في كتاف تكتسب أهمية كبيرة كونها تطل على منطقة وادي ال جبارة  التي ستنتقل من خلاله المعارك لمركز المديرية الذي بات يفصل القوات الحكومية عنه قرابة  أربعين كم.. كما انه من خلال السيطرة على هذه المناطق يستطيع الجيش تأمين تحصيناته في العطفين وعدد من القرى المجاورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : القوات الحكومية تحرر مواقع استراتيجية في كتاف شمالي صعدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق