أخبار عاجلة


الحياد نت : مصادر عسكرية هذه هو السبب الذي دفع قوات الشرعية للتوقف على مشارف الحديدة

الحياد نت : مصادر عسكرية هذه هو السبب الذي دفع قوات الشرعية للتوقف على مشارف الحديدة
الحياد نت : مصادر عسكرية هذه هو السبب الذي دفع قوات الشرعية للتوقف على مشارف الحديدة

مصادر عسكرية هذه هو السبب الذي دفع قوات الشرعية للتوقف على مشارف الحديدة

 

توقفت قوات الشرعية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية عند أطراف مديرية الدريهمي على بعد نحو 24 كم جنوب مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر.

وقال مصدر عسكري لموقع "الصحوة نت" التابع لحزب الإصلاح، -أكبر الأحزاب السياسية اليمنية الموالية للرئيس الشرعي، عبدربه منصور هادي-، إن قوات الشرعية توقفت لتأمين مكاسبها الأخيرة على طول الشريط الساحلي بين مديرية الخوخة جنوبا، وحتى مواقعها الحالية في مديرية الدريهمي واستخراج الألغام التي زرعتها مليشيا الانقلاب لعرقلة التقدم.

وأضاف المصدر أن قوات الشرعية تتمركز حالياً على حدود مركز مديرية الدريهمي التي يفصل بينها وبين مركز المديرية منطقتين هي "الشجيرة شرق الإسفلت والنخيلة غرباً"  أي بحدود 10 كيلو تفصلها عن مركز المديرية.

وأكد المصدر أن عملية اقتحام مدينة الحديدة وتحريرها قريبة جدا فور انتهائها من تامين المناطق المحررة مؤخراً.

وتعيش مليشيا الانقلاب انهيارات متسارعة في صفوفها بسبب الانتصارات المتتالية التي حققتها قوات الشرعية خلال الأيام الماضية، تكبدت  خلالها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : مصادر عسكرية هذه هو السبب الذي دفع قوات الشرعية للتوقف على مشارف الحديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الصحوة نت : تضرر أكثر من 3 آلاف أسرة وهدم منازل ونفوق حيوانات جراء إعصار المهرة
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة