أخبار عاجلة


التغيير نت: غريفيث: الحل الأممي يرتكز على المرجعيات الثلاث

التغيير نت: غريفيث: الحل الأممي يرتكز على المرجعيات الثلاث
التغيير نت: غريفيث: الحل الأممي يرتكز على المرجعيات الثلاث

غريفيث: الحل الأممي يرتكز على المرجعيات الثلاث

التغيير- صنعاء:

شدد المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث على ارتكاز الأمم المتحدة في إحلال السلام باليمن على المرجعيات الثلاث (المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن «2216»).

وقال المبعوث الأممي: «نحن في إطار الأمم المتحدة نقدر المؤسسات الشرعية وجهودكم الحميدة نحو السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث ونتطلع إلى إرساء معالم الأمن والسلام والاستقرار الذي يدعمه المجتمع الدولي وينشده الشعب اليمني»، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).

وجاء تصريح المبعوث الأممي لدى لقائه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في جدة أمس.

وقال الرئيس اليمني إن «تجربتنا مع ميليشيا الحوثي الانقلابية في محطات السلام المختلفة تتمثل في عدم رغبتهم وجنوحهم للسلام باعتبارهم أدوات لمخططات إيران العدوانية والتوسعية في اليمن والمنطقة»، مشيرا إلى «معاناة أبناء اليمن طيلة السنوات الماضية نتيجة للحرب الانقلابية للميليشيا وتداعياتها على المواطن واستهدافها للأشقاء في الجوار».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: غريفيث: الحل الأممي يرتكز على المرجعيات الثلاث في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: المهرة اليمنية بعد الإعصار: هيمنة سعودية بعربات الإغاثة
التالى التغيير نت: السفير آل جابر: دعم الرياض من مشتقات النفط يصل عدن قريبا