أخبار عاجلة


المشهد اليمني: بعد انتقادات عربية واسعة.. الممثل الكويتي حسن البلام يعتزل التقليد نهائياً

المشهد اليمني: بعد انتقادات عربية واسعة.. الممثل الكويتي حسن البلام يعتزل التقليد نهائياً
المشهد اليمني: بعد انتقادات عربية واسعة.. الممثل الكويتي حسن البلام يعتزل التقليد نهائياً

أعلن الممثل الكويتي حسن البلام  اعتزاله التقليد نهائيا بشكل مفاجئ  وذلك بعدما تعرض لانتقادات واسعة وقاسية جراء تقليده السودانيين واليمنيين بشكل ساخر في مسلسله الكويتي "بلوك غشمرة".

وفاجأ الفنان الكويتي متابعيه عبر حسابه على انستغرام بإعلان خبر اعتزاله لـ "التقليد" مقدماً اعتذارا لكل من أساء فهمه بلقطات من مسلسل "بلوك غشمرة"، وكتب تدوينة طويلة جاء فيها :"بعد التوكل على الله ..منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح، سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت او في السعودية".

حسن البلام أكد على احترامه لكل جمهوره متابعا في تدوينته بالقول: "أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني أتسبب بأي إساءة لأيٍّ كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي ولا عرقي ولا قبلي وكوني أحترم جمهوري نساءهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم".

وقدم الفنان الكويتي حسن البلام اعتذاره علنا من الجميع قائلا "أنا أعتذر عن كل ما قدمته وتسبب بإساءة لأحد ومن هذه اللحظة أنا أعتزل التقليد نهائيًا والسموحة والاعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابلة القادمة إن شاء الله الأسبوع القادم".

يذكر ان حسن البلام تعرض للهجوم في المسلسل الكويتي "بلوك غشمرة" المعروض حاليا في سباق رمضان 2018 بعدما ألمحت اللقطات بأن السودانيين شعب خمول وكسول لا يقوى حتى على الكلام، وبانهم يتعاملون مع زواج الفتاة على أنها صفقة تقوم على البيع والشراء، ما فتح موجة غضب عليه من قبل السودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن العمل يسيء لهم ويشوه الحقائق.

كما لقي المسلسل انتقادات واسعة في اليمن بعد تقليده الساخر للفنانين اليمن بشكل لاذع، وهو ما دفعه للاعتذار في وقت سابق، قبل أن يعلن اعتزاله التقليد نهائياً.

مسلسل "بلوك غشمرة" من بطولة عبد الناصر درويش وحسن بلام ويعرض على قناة الكويت الأولى، وتدور فكرته حول بعض عادات البلدان العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المشهد اليمني: بعد انتقادات عربية واسعة.. الممثل الكويتي حسن البلام يعتزل التقليد نهائياً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : بعد تلقيها تدريبات مكثفة في أحد معسكرات عدن .. تخرج دفعه جديدة من قوات الحزام الأمني بأبين(صور)
التالى المحيط برس: ورد الان.. نباء صادم لكل اليمنيين من الدريهمي