أخبار عاجلة


المشهد اليمني: الحمدي بطلاً لدوري ميديا

المشهد اليمني: الحمدي بطلاً لدوري ميديا
المشهد اليمني: الحمدي بطلاً لدوري ميديا

   توج فريق فريق الحمدي بطلاً لدوري (ميديا) الذي اقيم برعاية شركة سويد التجارية بمشاركة 17 فريقاً تم تقسيمهم على اربع مجموعات.

تتويج الحمدي باللقب جاء على حساب فريق القلعة ،في (نهائي) البطولة الذي احتضنه ملعب واي سبورت ،مساء امس الاول بعد انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما ،ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحمدي 4/2 ليتوج الحمدي بلقب هذه البطولة لاول مره.

عقب ذلك قام الاخ غازي جياش عن شركة (ميديا) سويد، ورئيس اللجنه المنظمه الكابتن جميل البعداني، بتكريم الابطال بالكؤوس ،والهدايا العينيه، فضلا عن تكريم افضل حارس في الدوري امجد الشامي ،وافضل لاعب امين خليفه من فريقا الحمدي، وحاز نجم منتخبنا الوطني احمد ضبعان على جائزة الهداف، ومحمود الرميم جائزة اللاعب المثالي ،إضافة لتكريم المبرزين واللجنة المنظمة لهذه البطوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المشهد اليمني: الحمدي بطلاً لدوري ميديا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: دخول أرخبيل سقطرى تحت تأثير العاصفة المدارية لبان
التالى يمن فويس : محافظ الحديدة يترأس اجتماعا للسلطة المحلية بمديرية التحيتا بالمحافظة