أخبار عاجلة


الإشتراكي نت : القوات الحكومية تقترب من مطار الحديدة وعشرات القتلى والاسرى من الانقلابيين

الإشتراكي نت : القوات الحكومية تقترب من مطار الحديدة وعشرات القتلى والاسرى من الانقلابيين
الإشتراكي نت : القوات الحكومية تقترب من مطار الحديدة وعشرات القتلى والاسرى من الانقلابيين


واصلت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، تقدمها باتجاه مناطق الجاح في مديرية بيت الفقيه والحسينية، في محافظة الحديدة غربي البلاد.

ونقل "سبتمبر نت" عن مصادر عسكرية القول  أن القوات الحكومية استكملت اليوم تحرير منطقة الجاح الأسفل في مديرية بيت الفقيه بعد معارك عنيف خاصتها ضد الانقلابيين.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي عدداً من الغارات على مواق الانقلابيين أسفرت عن مقتل عدد من عناصرها بينهم القيادي المدعو حفظ الله الشامي، الذي لقي مصرعه صباح اليوم، في إحدى الغارات الجوية التي استهدفت إحدى المزارع في منطقة الجاح.

واوضح الموقع إن القيادي المدعو "حفظ الله" هو نجل القيادي المطلوب للتحالف العربي ضمن قائمة الـ 40 ، عبدالقادر الشامي وكيل جهاز الأمن القومي الخاضع لسيطرة الانقلابيين.

وطبقاً للموقع الناطق باسم القوات الحكومية واصلت القوات الحكومية  تقدمها باتجاه منطقة الجاح الأعلى، بعد أن تمكنت من صد هجوم للانقلابيين في منطقتي الجاح والبقيع ليلة أمس.

إلى ذلك حققت القوات الحكومية اختراقات جديدة في أكثر من جبهة، حيث باتت على مشارف مطار الحديدة بعد الهجمات المباغتة ،أمس الجمعة، على مواقع الانقلابيين، كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وحسب الموقع  اسرت القوات الحكومية 13 عنصراً من الانقلابيين ودمرت مركبتين عسكريتين تابعتين لها، بعيد محاولة تسلل فاشلة نفذها الانقلابيين في مديرية حيس جنوبي الحديدة.

وتزامنت المعارك الميدانية مع عدد من الغارات الجوية لمقاتلات التحالف العربي، اسفرت عن مقتل عدد من عناصر المليشيا وجرح آخرين، جراء هجوم مباغت قادته طائرات الاباتشي التابعة للتحالف العربي اسناداً للتحرك الميداني الذي نفذته القوات الحكومية.

وافاد الموقع الناطق باسم القوات الحكومية ان القوات الحكومية استكملت تطهير كافة جيوب الانقلابيين في منطقة الطائف الساحلية وقلعتها التاريخية في الدريهمي وتعتبر مناطق محررة بالكامل.

وتكبد المسلحين الانقلابيين خلال معارك امس الجمعة واليوم السبت عشرات القتلى والجرحى، وسط توسع عمليات الانهيارات التي تعصف بصفوف مقاتليها ويفر العشرات منهم من جبهات القتال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : القوات الحكومية تقترب من مطار الحديدة وعشرات القتلى والاسرى من الانقلابيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: أسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت
التالى شبوة برس: مواطن من محافظة ‘‘هادي‘‘ يحرق نفسه لعجزه عن إطعام أطفاله الخمسة (صورة موجعة)