أخبار عاجلة
المشهد اليمني: اليمن… مقبرة المشروع الفارسي -

المشهد اليمني: وزير الإعلام يزور الجيش الوطني بمحافظة البيضاء ويؤكد ان المليشيات تتهاوى

المشهد اليمني: وزير الإعلام يزور الجيش الوطني بمحافظة البيضاء ويؤكد ان المليشيات تتهاوى
المشهد اليمني: وزير الإعلام يزور الجيش الوطني بمحافظة البيضاء ويؤكد ان المليشيات تتهاوى

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، ضباط وصف وجنود الجيش الوطني في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة بمحافظة البيضاء.

وتفقد الوزير الإرياني المقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بجبهة قانية، حيث كان في استقباله والفريق الإعلامي المرافق له ، قائد قوات الأمن الخاصة قائد جبهة قانية العميد يحيى اليسري.

كما قام وزير الاعلام بزيارة الجيش الوطني في تباب حوران بمديرية ردمان في محافظة البيضاء، وكان في استقباله، قائد لواء العفاريت العميد عبدالرب الأصبحي.

ونقل وزير الإعلام للمقاتلين تحيات الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وقال وزير الإعلام في كلمة ألقاها خلال الزيارة "إن ما حققه أبطال الجيش الوطني في جبهة قانية وغيرها من الجبهات من انتصارات متتالية على مليشيا الحوثي ودحرها من مناطق استراتيجية عدة، محط تقدير الرئيس الذي كلفني بأن أنقل إليكم مباركته على هذه الانتصارات العظيمة".

وأضاف "يشرفني أن أكون اليوم برفقتكم في ميادين العزة والكرامة، في هذا الشهر المبارك، وأنتم تبذلون أرواحكم النفيسة فداءاً للوطن بجسارة منقطعة النظير، وتسترخصون الحياة في سبيل تحرير بلادنا من مليشيا الحوثي الإيرانية، ومن أفكارها الكهنوتية التي يرفضها شعبنا اليمني الأبي".

وأكد الوزير الإرياني أن مليشيا الحوثي تتهاوى كل يوم في مختلف الجبهات القتالية تحت ضربات وحدات الجيش الوطني التي أوجعت المليشيا وقضت مضاجع قادتها بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي.. منوهاً بما قدمته وتقدمه دول التحالف العربي، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، من إسناد ودعم سخي شمل شتى المجالات العسكرية والإنسانية والتنموية والاقتصادية.

من جهته رحب، قائد قوات الأمن الخاصة، بالوزير الإرياني والفريق الإعلامي المرافق له.. مؤكداً على أهمية ودور الإعلام في رفع الروح المعنوية للمقاتلين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يمن فويس : وزير الخارجية يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
التالى يافع نيوز : بالصور.. قرية صينية تخلى عنها سكانها فاستولت عليها الطبيعة