أخبار عاجلة
براقش نت : ميسي "يقرر مصيره" مع منتخب الأرجنتين -


بو يمن الإخبارية: قطر تنوح على الحوثيين في الحديدة


رفعت قناة الجزيرة القطرية نواحها خوفا على الحوثيين في الحديدة , بعد تقدم القوات المشتركة بدعم التحالف العربي صوب المدينة والميناء .

 

ومنذ الإعلان عن قرب انطلاق معركة تحرير الحديدة، كثف الإعلام القطري وفي مقدمته قناة الجزيرة، الناطقة بلسان سياسات الدوحة من التقارير المساندة للحوثيين، من مختلف الجوانب ومن بينها ادعاء “معاناة إنسانية مفترضة” للمدنيين في المحافظة التي تحتلها ميليشيا الحوثي، لكن الغريب أن القناة حاولت تحميل تلك المعاناة للتحالف العربي، الساعي لتحرير المدينة وإرجاعها تحت سلطة الحكومة الشرعية.

 

التغطية المتحيزة للجزيرة، أثارت غضب المعلقين، الذين رأوا فيها محاولة لتصفية حساب دولة قطر مع دول المقاطعة العربية، ممثلة في عضوي التحالف السعودية والإمارات، متناسية أن موقف قطر الرسمي قبل المقاطعة كان مع التحالف العربي ضد الانقلاب الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: قطر تنوح على الحوثيين في الحديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هنا عدن: نقابة المحامين تندد بمحاولة اغتيال المحامي عرفات حزام وتطالب بضبط الجناة
التالى الحدث برس: مصدر بوزارة الداخلية يستهجن تعامل قائد القوات الخاصة بمأرب مع حادثة الفلج