أخبار عاجلة
براقش نت : ميسي "يقرر مصيره" مع منتخب الأرجنتين -


المشهد اليمني: رصد ”هلال شوال” بالسعودية .. وترقب للإعلان الرسمي عن ”عيد الفطر”

المشهد اليمني: رصد ”هلال شوال” بالسعودية .. وترقب للإعلان الرسمي عن ”عيد الفطر”
المشهد اليمني: رصد ”هلال شوال” بالسعودية .. وترقب للإعلان الرسمي عن ”عيد الفطر”

 

 تمكن متراؤون في السعودية من رؤية هلال شهر شوال مساء اليوم الخميس ؛ وبذلك يُنتظر صدور القرار الرسمي من المحكمة العليا عن إثبات الشهادة وفِي حال ثبوتها سيكون يوم غد الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويُنتظر أن تعلن المحكمة العليا بالمملكة خلال الساعتين المقبلتين قرارها الرسمي بشأن موعد حلول عيد الفطر المبارك.

وكانت لجان الترائي في مناطق المملكة قد استجابت مساء اليوم لدعوة المحكمة العليا ،وخرجت إلى المراصد الفلكية والمواقع المرتفعة لتحري رؤية الهلال.

وتعقد المحكمة العليا حالياً جلسة، تتحرى فيها ما يرد من المحاكم عن رؤية هلال شهر شوال،وذلك تمهيداً للإعلان الرسمي عن موعد حلول عيد الفطر المبارك.

وينتظر أن يعلن الديوان الملكي عن قرار المحكمة العليا بين الساعة 7:30 -8:45 من مساء اليوم عمّا توصلت إليه لجان الترائي وما ورد للمحكمة سواء من رؤية للهلال وإعلان حلول عيد الفطرالمبارك غداً، أو الإعلان عن تعذر رؤيته، وأن يوم غد الجمعة المتمّم للثلاثين من رمضان، وأن يوم السبت يكون أول أيام عيد الفطر المبارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المشهد اليمني: رصد ”هلال شوال” بالسعودية .. وترقب للإعلان الرسمي عن ”عيد الفطر” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : سياسيون جنوبيون: هناك عبث وشراء ذمم من جهات اقليمية بمكتب المبعوث الأممي ومحاولات مساواة المجلس الانتقالي الحامل لإرادة شعب الجنوب بمكونات وهمية تحمل مشروع الشرعية
التالى وكالة خبر: نيازك عمرها مليارات السنين تكشف "حقيقة" بدايات الشمس!