وكالة خبر: اكتظاظ ممرات ومرافق مستشفيي الثورة والعسكري بـ #الحديدة بجرحى مليشيا الحوثي #وكالة_خبر

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رفضت مستشفيات مدينة الحديدة استقبال مزيد من جثث وجرحى مليشيا الحوثي الإرهابية بعد امتلأت بهم ثلاجات المستشفيات الحكومية.

وأكدت مصادر طبية لوكالة خبر، أن ثلاجات مستشفيات الثورة والعسكري امتلأت بجثث قتلى مليشيا الحوثي، فيما تعج كافه ممراتها ومرافقها بالجرحى التي نقلتهم المليشيا إليها من ساحات القتال.

وأوضحت المصادر، أن ثلاجة مستشفى العلفي، أيضاً، امتلأت بقتلى المليشيات فيما يتواجد الكثير من الجرحى داخل مرافق المستشفى.

وطبقاً للمصادر، فإن المستشفيات أعلنت عدم قدرتها على استقبال المزيد من القتلى والجرحى الحوثيين؛ كون ثلاجاتها ممتلئة وطواقمها الطبية غير قادرة على تقديم الرعاية للمزيد من المصابين.

ولفتت المصادر أن العشرات من جثث الحوثيين مازالت مرمية في مناطق الاشتباك في جبهات القتال.

وأجبرت المليشيات الحوثية المستشفيات الخاصة في مدينة الحديدة على استقبال العشرات من الجرحى بعد امتلأ ثلاجات المستشفيات الحكومية.

وأفادت مصادر محلية في صنعاء وكالة خبر، أن مليشيا الحوثي نقلت العشرات من جرحاها بعضهم حالتهم خطيرة إلى مستشفيات الثورة والعسكري والجمهوري بالعاصمة صنعاء.

ولفتت أنه تم نقل عدد من المصابين خلال اليومين الماضيين إلى مستشفى الروضة ومركز ابن خلدون الطبي ومستشفى القدس ومجمع 48 العسكري بصنعاء.

وأشارت إلى أن المليشيات نقلت بصورة عاجلة 18 جثة من قتلاها إلى مديرية سنحان، فيما نقلت عشرات القتلى إلى مديريات همدان وبني مطر والحيمة الداخلية وبلاد الروس لتشييعهم ولتخفيف الضغط على مستشفيات صنعاء والحديدة لاستقبال المزيد من القتلى والجرحى من عناصرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: اكتظاظ ممرات ومرافق مستشفيي الثورة والعسكري بـ #الحديدة بجرحى مليشيا الحوثي #وكالة_خبر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق