اليمني اليوم: اعتصام حاشد في "المهرة " يوجه رسالة حازمة للتحالف ويطالب بعودتة لأهدافه المعلنة(صور)

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

شهدت محافظة اليوم الاثنين، فعالية اعتصام حاشدة، شارك فيها الآلآف من أبناء وقبائل المهرة مؤكدين على مطالبهم بضرورة عودة التحالف إلى أهدافه المعلنة.

وخلال فعالية الأعتصام الكبير الذي حضره عدد من مشائخ وقيادات وشخصيات إعتبارية عبر المعتصمون عن رفضهم لانتقاص السيادة اليمنية ودعمهم للسلطة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وأكد المعتصمون على المطالب العشرة المقدمة للسلطة المحلية وقيادة التحالف في محافظة المهرة، وضرورة إنهاء كافة الأشكال المسلحة وإعادة فتح مطار الغيضة الدولي، وميناء نشطون، ومنفذ صرفيت وشحن في محافظة المهرة.

من جانبه أكد عامر سعد رئيس اللجنة التحضيرية خلال كلمته أن هذه الفعالية لا تأتي ضد أحد ولكنها تأكيد على مطالب أبناء المهرة وضرورة عودة التحالف العربي إلى أهدافه المعلنة. وشدد على الرفض التام لأي تواجد عسكري في مطار الغيضة وتحويله إلى ثكنة عسكرية، مؤكداً على ضرورة حفظ حقوق المواطنين في المهرة ضمن الجمهورية اليمنية.

وأشار عامر سعد ضرورة أن تقوم السلطة المحلية بواجبها، مشيداً بالدور الذي أولته الشرعية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة المهندس أحمد عبيد بن دغر.

وأكد أن الأعتصام سلمياً وهو خيار محافظة المهرة وأبنائها إلى أن يتم الأستجابة للمطالب المقدمة للجهات المعنية.

وتخلل الفعالية قصائد شعرية وشيلات خاصة بأبناء المهرة بالأضافة إلى إنضمام أبناء ومشائخ عدد من قبائل المهرة . ونشرت صورة كبيرة في ساحة الاعتصام

13575edf3e.jpg

d8a7438821.jpg

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: اعتصام حاشد في "المهرة " يوجه رسالة حازمة للتحالف ويطالب بعودتة لأهدافه المعلنة(صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق