أخبار عاجلة


الصحوة نت : وصول 119 شاحنة إغاثية سعودية لأهالي الحديدة في غضون 12 يوماً

الصحوة نت : وصول 119 شاحنة إغاثية سعودية لأهالي الحديدة في غضون 12 يوماً
الصحوة نت : وصول 119 شاحنة إغاثية سعودية لأهالي الحديدة في غضون 12 يوماً

عبرت منفذ الوديعة الحدودي للسعودية مع اليمن أمس 25 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تستهدف أهالي محافظة الحديدة، تشتمل على 512 طناً و920 كيلوغراماً من المواد الغذائية الأساسية.

وتأتي هذه الجهود في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه السعودية، حيث بلغت قوافل الإغاثة السعودية في غضون 12 يوماً نحو 119 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مستهدفة أهالي الحديدة تحمل على متنها مواد غذائية وطبية وإيوائية.

وتأتي ضمن سلسلة المشروعات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليمن، والتي بلغت 262 مشروعاً نُفذت في جميع محافظات اليمن.

حيث عبرت منفذ الوديعة الحدودي في 18 يونيو (حزيران) الماضي، 18 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مستهدفة أهالي الحديدة، تحمل على متنها 361 طناً و462 كيلوغراماً من المواد الغذائية.

 بينما انطلقت في اليوم التالي قافلة إغاثية برية مكونة من 15 شاحنة مقدمة من المركز من جازان تحمل على متنها مواد غذائية أساسية وأدوية، فيما وصلت في اليوم ذاته 4 شاحنات إلى عدن في طريقها للحديدة تحمل على متنها 70 خيمة و10 آلاف كرتون من التمر.

بينما دشن المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في 20 يونيو الماضي قافلة برية قوامها 45 شاحنة تحمل 924 طناً و462 كيلوغراماً من المواد الغذائية والطبية والإيوائية مقدمة لمحافظة الحديدة.

في حين وصلت 12 شاحنة إغاثية مقدمة من المركز في 24 من يونيو إلى الحديدة تحمل على متنها 184 طناً من المواد الغذائية والإيوائية، شملت على 83 طناً من السلال الغذائية، و53 طناً من التمور، و48 طناً من المواد الإيوائية (خيام وبسط وبطانيات).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فويس : زعيمة المعارضة الإيرانية: مؤشرات التغيير وسقوط نظام الملالي ظهرت
التالى المشهد اليمني: توضيح من العمل السعودية بشأن نقل خدمة العامل والوافد والمدة المسموح بها للنقل لعمل جديد