أخبار عاجلة


اليمني اليوم: أول تحرك يمني بعد إعلان الامارات وقف معارك الحديدة!

اليمني اليوم: أول تحرك يمني بعد إعلان الامارات وقف معارك الحديدة!
اليمني اليوم: أول تحرك يمني بعد إعلان الامارات وقف معارك الحديدة!

التقى وزير الخارجية اليمني خالد اليماني اليوم مع السفير الإماراتي لدى اليمن سالم الغفلي.
وجاء اللقاء بعد ساعات من اعلان وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي انور قرقاش، عن وقف معارك الحديدة، بهدف إعطاء فرصة جديدة للمبعوث الاممي.

 وقالت وكالة سبأ، إن اللقاء بين اليماني والسفير الاماراتي استعرض التطورات في الساحل الغربي والتقدم الكبير الذي تحرزه قوات الجيش الوطني المدعومة من قوات التحالف وتحركات الملف الدبلوماسي وجهود المبعوث الخاص للأمين العام ووجهة نظر الحكومة الشرعية المتسقة مع التحالف منها، وقناعة الحكومة اليمنية بأن لا سبل لتحقيق أي تقدم في مبادرة الحديدة دون الانسحاب الكامل وغير المشروط للمليشيات من محافظة الحديدة.
كما بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم الأهداف المشتركة للبلدين ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
وأعرب وزير الخارجية عن تقدير اليمن للدور الاماراتي المساند للشرعية في اليمن ، ووقوف أبناء الامارات في خندق واحد مع اليمنيين في كل جبهات الشرف لهزيمة المشروع الحوثي المدعوم من ايران.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: أول تحرك يمني بعد إعلان الامارات وقف معارك الحديدة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : الهلال الإماراتي يرعى حفل تخريج طلاب كلية اللغات في جامعة عدن
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !