وكالة خبر: صورة تُجسّد مأساة اليمنيين في زمن الحوثي

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تداول نشطاء يمنيون على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي صورة مؤلمة تظهر صور عشرات القتلى من طلاب جامعة ذمار لقوا حتفهم في جبهات القتال بعد أن غررت بهم مليشيا الحوثي الإرهابية.

وتكشف الصورة المتداولة مصرع العشرات من طلاب جامعة ذمار بمختلف كلياتها وتخصصاتها في ساحات المعارك بعد أن دفعت بهم المليشيا الحوثية للقتال في صفوف عناصرها ومواجهة القوات الحكومية.

وأكد مصدر مسؤول في جامعة ذمار، في تصريح مقتضب لوكالة خبر، أن الصورة المتداولة تضم صور تذكارية وضعت على كراسي لنحو 70 طالباً من طلاب الجامعة بمختلف كلياتها والذين لقوا مصارعهم في جبهات القتال وهم يقاتلون في صفوف الحوثيين.

وأشار المصدر إلى أن الصورة التقطت العام الفائت أثناء إقامة المليشيات الحوثية فعالية تكريم لقتلاها في إطار ما يسمى "أسبوع الشهيد" في قاعة فلسطين بجامعة ذمار.

ولاقت الصورة المتداولة حالة استياء واسعة بين الناشطين والإعلاميين والحقوقيين على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، لزج المليشيات الحوثية بطلاب الجامعات وأجيال المستقبل إلى الهلاك في محارق حربها العبثية، مؤكدين أن المليشيات تثبت يوما بعد آخر أنها لاتريد لليمنيين عامة أن يفرحوا بأبنائهم الذين من المفترض ان يكونوا صناع المستقبل لبناء وطنهم وأنها ليس لديها مشروع تقدمه للشعب اليمني غير مشروع "الموت" لا مشروع "الحياة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: صورة تُجسّد مأساة اليمنيين في زمن الحوثي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق