بو يمن الإخبارية: شاهد بالفيديو.. : الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بعد تهجم القيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعو  فاضل المشرفي، الملقب أبو عقيل،  مشرف المليشيات بمحافظة ذمار ” وسط اليمن ”  على الصحابي أبي هريرة رضي الله عنه شن الداعية الشيخ الدكتور عائض القرني هجومًا حادًا حيث وجه له كلامًا قويًا.

 

 

وقال القرني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” إن مشرف الحوثي يدعي أن أبا هريرة لم ير النبي وكان يكذب عليه وشارك في الفتنة الكبرى بين علي ومعاوية حيث كان يصلي مع علي ويتغدى مع معاوية وينام بمفرده فوق ربوة”.

 

 

وأشار القرني إلى أن كل هذا كذب وافتراء، فأبو هريرة عاش مع النبي عدة سنوات حيث أسلم في العام السابع من الهجرة وهو صادق وأمين.

 

 

وأضاف القرني موجهًا كلامه إلى جماعة الحوثيين : جزمة أبي هريرة أشرف وأطهر منكم ومن شيخكم الضال المُضل الدجال المجوسي علي خامنئي.

 

 

وقال القرني إن رده هذا هو دين وليس سياسة، مؤكدًا على زيف ما قاله القيادي الحوثي.

 

 

شاهد مشرف المليشيات الحوثية بذمار ” ابو عقيل ” يسخر من الصحابي أبو هريرة ويتهمه بالكذب والجُبن والنفاق

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: شاهد بالفيديو.. : الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق