بو يمن الإخبارية: مليشيا الحوثي تُحرج الشرعية بوثيقة رسمية جديدة موقعة من أمانة العاصمة

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 

 

 

 كشفت وثيقة تداولها إعلاميون وناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، توجيهات حوثية باستقبال النازحين من الحديدة في العاصمة صنعاء.

 

وبحسب الوثيقة الممهورة بإدارة الإدارة العامة لشؤون الأحياء في أمانة العاصمة، فإن توجيهات صدرت إلى المواطنين وملاك العقارات والوجاهات والعقال بحسن استقبال النازحين ومعاملتهم كالمقيمين في صنعاء.

وتأتي هذه التوجيهات في الوقت الذي منعت قوات الحزام الأمني الموالي للإمارات مئات الأسر من دخول العاصمة المؤقتة عدن، وسط عجز حكومي لوضع حلول للمشكلة.

 

الناشط “عباس الضالعي” نشر تغريدة له على “تويتر” مرفقة بالوثيقة، قال فيها:” كنا نريد التعميم هذا يصدر من سلطات الشرعية لتقديم التسهيلات للنازحين في مناطق الشرعية لكنه حدث العكس وقامت نقاط الشرعية بحجزهم في العراء دون تقديم اي مساعدات”.

وأضاف : “#الحوثي تكرم وقدم لهم التسهيلات هذه ضربة قاصمة لشرعية الخردوات..التصرفات التي قام بها الحزام الأمني جنى ثمارها الحوثي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: مليشيا الحوثي تُحرج الشرعية بوثيقة رسمية جديدة موقعة من أمانة العاصمة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق