اليمني اليوم: الرئيس "هادي " يصدر توجيهات مفاجئة تغير المعادلة العسكرية وتسرع بتحرير "تعز" عبر فتح جبهة جديدة متاخمة(تفاصيل )

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة، بتفعيل الجبهات والمقاومة بمحافظة إب باعتبارها حجر الزاوية في مسرح العمليات لفك حصار تعز.

وشدد الرئيس خلال لقائه بالقيادات العسكرية والامنية بمحافظة إب بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومحافظ إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي على اهمية ذلك لتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الايرانية واستكمال التحرير نحو العاصمة صنعاء.

واكد اهتمام الدولة بكافة المتطلبات والاحتياجات العاجلة بما يعزز الجبهة الداخلية والاهتمام بأوضاع المقاتلين وإيلاء ملف الجرحى عناية خاصة، لافتا الى دور الحكومة في هذا الصدد وتكفل الدولة بعلاج مختلف الجرحى ومن كل الجبهات والمحافظات باعتباره وأجب ومسؤولية وطنية وإنسانية.

وقال الرئيس" هناك ادوار كبيرة تعلق عليكم باعتباركم من القيادات العسكرية والامنية التي لها إسهامات ميدانية في مواجهة المليشيا لتوحيد الجهود والصفوف".

واستمع رئيس الجمهورية من محافظ إب وقائد المحور والقيادات العسكرية والامنية الى واقع المحافظة ومجمل التطورات والاستعدادات لاستعادة المحافظة الرافضة لمشروع الكهنوت والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: الرئيس "هادي " يصدر توجيهات مفاجئة تغير المعادلة العسكرية وتسرع بتحرير "تعز" عبر فتح جبهة جديدة متاخمة(تفاصيل ) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق