اليمني اليوم: سجل وصيته قبل عودته ..تفاصيل مروعة لمقتل مغترب بالسعودية برصاص أطلقها نجله بذمار بتحريض من الحوثيين (صورة )

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

قتل مغترب يمني، فور عودته من السعودية برصاص نجله المدفوع من الحوثيين، في محافظة ذمار، جنوب صنعاء.
وقالت مصادر إعلامية، إن القاتل، "أيوب أمين أحمد غانم، أطلق الرصاص الحي، على والده، أمين أحمد غانم، والذي كان عائدا للتو من الغربة، في المملكة العربية السعودية، فارق على إثرها الحياة.
 وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، وصيّة للوالد المقتول، كان قد سجلها قبل مغادرته السعودية، أوضح فيها، التهديدات التي يتعرض لها من قبل نجله، وبتحريض من أولاد عمه، "أشقاء زوجته الأولى"، مؤكدا "أن الحوثيين أعطوا ولده السلاح؛ لقتله". حسب قوله.
 
وبحسب الفيديو المتداول، فقد حدد الوالد المغدور به، الديون التي عليه، والأموال التي يملكها، وكيف يتم توزيعها عقب وفاته، مؤكدا أن "الديون التي عليه هي أهم شيء"، مشيرا إلى أنه "لا يخاف التهديدات التي يطلقها نجله". في اشاره إلى عدم أخذه تلك التهديدات على محمل الجد.
 
وتكررت حوادث جنائية ارتكبها مسلحون حوثيون بآبائهم أو قاربهم ممن يعارضون توجهاتهم في ظاهرة اجتماعية خطيرة تهدد السلم الإجتماعي وتماسك الأسر اليمنية.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: سجل وصيته قبل عودته ..تفاصيل مروعة لمقتل مغترب بالسعودية برصاص أطلقها نجله بذمار بتحريض من الحوثيين (صورة ) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق