أخبار عاجلة


بو يمن الإخبارية: اتفاقية تعاون بين سوق ”رمان” والهيئة التكنولوجيا الماليزية (MDEC)

بو يمن الإخبارية: اتفاقية تعاون بين سوق ”رمان” والهيئة التكنولوجيا الماليزية (MDEC)
بو يمن الإخبارية: اتفاقية تعاون بين سوق ”رمان” والهيئة التكنولوجيا الماليزية (MDEC)

وقع سوق رمان ممثلا بالأستاذ حسين محمد زاوية مع هيئة التكنولوجيا الماليزية (MDEC) ممثلة بداتو نغ وان بنغ المدير التنفيذي للعمليات في المنطقة اتفاقا جاء بموجبه انضمام سوق رمان إلى منطقة التجارة الالكترونية الحرة (DFTZ)والتي تعتبر أول منطقة تجارة الكترونية حرة في العالم خارج الصين.
حيث وجاء في الاتفاق تقديم منطقة التجارة الالكترونية الحرة (DFTZ) كافة التسهيلات والدعم لسوق رمان من حيث التعريف والتنسيق مع التجار والشركات الصغيرة والمتوسطة في جنوب شرق آسيا وتسهيل انضمامهم لمنصة سوق رمان الأمر الذي يؤدي لزياده الصادرات إلى منطقة الشرق الأوسط.
وأكد زاوية المدير التنفيذي لسوق رمان أن هذه الخطوة من شأنها تسريع عملية التواصل والتنسيق مع الشركات والتجار في ماليزيا وكذا رفع مبيعاتهم إلى منطقة سوق رمان ليحققوا أول مبيعات لهم في منطقة الخليج بشكل خاص حال انضمامهم.
الجدير بالذكر أن عمل منطقة التجارة الالكترونية الحرة (DFTZ) في تسهيل وتسريع عملية الشحن والتخليص الجمركي بما في ذلك تخفيض الشحن وتكلفة تخزين البضائع وكذا تميزها بامتلاك مخازن بأحدث المواصفات.
فسوق رمان يعد أول منصة إلكترونية تربط بين التجار والمصنعين في ماليزيا وجنوب شرق آسيا بالمشترين من دول الخليج والوطن العربي إذ يقع المركز الرئيسي لسوق رمان في ماليزيا حيث يسعى إلى جذب التجار المتواجدين في ماليزيا وذلك لتقديم وتوفير منتجاتهم ضمن منصة سوق رمان.
ففي الثامن من مارس للعام الجاري عقد مسؤولو منطقة التجارة الالكترونية الحرة (DFTZ) أول برنامج تحت إشراف هيئة التجارة الماليزية (MDEC) بسوق رمان حضره العشرات من التجار المتواجدين في ماليزيا والذين قدموا العديد من الطلبات للإنضمام إلى سوق رمان الذي يعتبر البوابة الوحيدة لهم إلى منطقة الشرق الأوسط.

بإمكانكم زيارة موقع سوق رمان من خلال https://www.eromman.com/ar

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: التشارك الصيني العربي في تخطيط التعاون في إطار “الحزام والطريق” في العصر الجديد
التالى بو يمن الإخبارية: موسى عبدالله قاسم : المغتربون .. المعذبون في الأرض