اليمني اليوم: وردنا الآن ..ميلشيا الحوثي تختطف شيخ قبلي بارز و'أبو علي الحاكم " يوجه له اتهامات باته أحد أذرع العميد"طارق صالح" لتفجير انتفاضة قبلية

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اختطفت ميلشيا الحوثي الشيخ "عمار حسين خميس" من منزله بمنطقة ضلاع شبام كوكبان التابعة لمحافظة المحويت قبيل ان يتم اقتياده إلى مركز المخافظة تمهيدا للتوجه به لمكان مجهول .

وكشفت مصادر مطلعة ل"اليمني اليوم " ان ميلشيا الحوثي اختطفت الشيخ "خميس" عقب رفضه القيام بحشد مقاتلين من أبناء منطقته  لتعزيز صفوفها في جبهات القتال حيث رفض أبناء المنطقة الانخراط في صفوف الميلشيا.

وأكدت أن الشيخ خميس وجهت له اتهامات من قبل القيادي الحوثي البارز "أبو علي الحاكم" ومحافظ صنعاء المعين من الميلشيا "حنين قطينه" بأنه أحد أذرع العميد "طارق صالح " ويتلقي منه المال والسلاح لتفجير انتفاضة ضد الحوثيين بالمحويت .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: وردنا الآن ..ميلشيا الحوثي تختطف شيخ قبلي بارز و'أبو علي الحاكم " يوجه له اتهامات باته أحد أذرع العميد"طارق صالح" لتفجير انتفاضة قبلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق